رغم بلوغها ال40 أمل علم الدين تنضح جمالاً... وتسافر برحلة رومنسية مع زوجها احتفالاً!

هكذا احتفل زوجها جورج بعيد ميلادها

يصادف عيد ميلاد المحامية البريطانية أمل علم الدين في 3 فبراير، ورغم بلوغها الاربعين عاماً، ما زالت تنضح جمالاً وجاذبيةً. من دون أي علامة للتقدم بالسن على شكلها وحلتها. وإن اطلالاتها الاخيرة هي خير دليل على ذلك.

ias

هكذا احتفل زوجها جورج بعيد ميلادها

بالنسبة للاحتفال، اختار زوجها الممثل الوسيم جورج كلوني أن يحتفل بالمناسبة بطريقة رومنسية مختلفة هذا العام، اذ مرّت ثمانية أشهر على ولادة طفلهما ايلا والكسندر تحملا خلالها المسؤولية والضغوط لفترة طويلة.

في ذكرى عيد ميلادها، رصدت الكاميرات أمل وزوجها وهما يصعدان الى متن الطائرة للسفر خارج لوس أنجلوس.فقد انتقلا في رحلة سريعة داخل البلاد الى منطقة Big Sur في كاليفورنيا التي تعرف بشواطئها وفنادقها ومنتجعاتها. أي أن جورج اختار وجهة رومنسية تضمن الاسترخاء والاستمتاع.

 هكذا احتفل زوجها جورج بعيد ميلادها!

من ناحية أخرى كان جورج قد كشف مؤخراً في مقابلة تلفزيونية الى أنه طارد الحسناء لفترة طويلة من دون كلل قبل أن يفوز بقلبها نهايةً. وأشار الى أن علاقتهما اقتصرت على الرسائل السطحية والاحاديث الجانبية في الفترة الاولى. لكنها تطورت لاحقاً الى لقاءات ومواعيد، عندها وقع جورج ضحية جمالها وذكائها وحديثها الشيق. فقرر حينئذٍ أن يطلب يدها للزواج.

اقرئي المزيد: شقيقة أمل علم الدين متزوجة برجل عربي أكثر وسامة من جورج كلوني..إليك الصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية