أمل علم الدين تخضع جورج كلوني لحمية غذائية

امل علم الدين تفرض حمية على جورج كلوني

امل علم الدين تفرض حمية على جورج كلوني

بعد شائعات طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين بعد أشهرٍ قليلة على زواجهما، وبعد توجّه جورج بخطابه في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب إلى زوجته معبّراً لها عن فخره لكونه زوجها، مرّة جديدة يردّ الثنائي الأشهر في هوليوود على الشائعات بإثبات أنهما زوجين يعيشان حياتهما بشكلٍ طبيعي بعيداً عن المشاكل والطلاق.

ias

 

فيبدو أن أمل علم الدين مهتمّة جداً بحفاظ زوجها الذي كان يلقّب بالأعزب الأشهر في هوليوود، على لياقته ورشاقته. فقد لاحظت أنه منذ قضائهما شهر العسل في المكسيك، إكتسب جورج بعض الكيلوغرامات الزائدة التي قد تفقده جاذبيته خصوصاً إذا تراكمت. فعمدت أمل اليوم إلى فرض حمية غذائية على زوجها لحثّه على خسارة هذه الكيلوغرامات واستعادة لياقته المعهودة.

 

فقد اكتسب جورج كلوني منذ زواجه من أمل 7 كيلوغرامات وهو اليوم يعمل على خسارتها باعتماد حمية غذائية مشددة. وتهدف أمل من خلال فرضها على الريجيم على جورج أن تساعده على خسارة كل هذه الكيلوغرامات قبل بدء تصوير فيلمه الجديد Hail Ceasar في شهر آذار / مارس، وليخسر نصف هذا الوزن الزائد قبل موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهر المقبل.

 

وبحسب مصادر مقرّبة من الزوجين، يقوم الريجيم الذي فرضته أمل على زوجها على الإمتناع عن شرب الكحول، والتخفيف من تناول كل منتجات الحليب ومشتقاتها، والحد من اللحوم الغنية بالدهون. كما اشترطت أمل أن يخضع جورج كلوني بشكلٍ دوري لفحوصات طبية لقياس نسبة الكوليسترول في الدم.

 

فهل ستمكن جورج من خسارة كل هذه الكيلوغرامات الزائدة في الوقت المحدد لإرضاء زوجته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية