أمل علم الدين نجمة متألّقة في عالم الموضة

إلتفتت أنظار العالم أجمعه على المحامية، أمل علم الدين، من أصول بريطانيّة ولبنانيّة، خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد خبر إرتباطها بالرجل الأعزب الأكثر شهرةً ووسامةً، الممثّل البارع جورج كلوني. وبإنتظار الصور الأوليّة لفستان زفاف أمل علم الدين، الذي لم يُعلن حتّى الآن إسم مصمّمه، جمعت لكِ ياسمينة أبرز وأحدث ثلاث إطلالات لهذه الفاشينستا الجديدة التي تلمع في عالم الموضة والشهرة.

ias

 

في إطلالة أولى لها نهار الجمعة الفائت، في 26 أيلول 2014، أطلّت أمل علم الدين، خلال تنقّلها مع جورج كلوني في Venice، بفستان ميدي بموضة الـ Retro Monochrome من توقيع Dolce & Gabbana الذي لاقى طلباً كبيراً عليه. وللأسف تمّ نفاذ كميّات هذا الفستان المميّز بموضة الـ Stripes – التي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم – من الأسواق.  وقد إعتمدت أمل علم الدين مع هذا الفستان حذاءً أنيقًا بكعب باللّون الأسود.

 

أبرز فساتين زفاف النجمات بتوقيع ألكساندر ماكوين

 

أمّا في إطلالة ثانية لها مساء الجمعة، فقد إختارت الرائعة أمل علم الدين فستان أخّاذ باللّون الأحمر ومميّز بطبعات كبيرة وناعمة باللّون الأسود من تصميم Alexander McQueen من مجموعة Resort 2011. وعلى الأثر، تميّزت النجمة بإطلالة ساحرة بإعتمادها لهذا الفستان الحيويّ خلال تناولها العشاء في فندق Belmond Cipriani، الحائز على خمسة نجوم.  

وقد خطفت الإطلالة الثالثة لأمل علم الدين قلوبنا، إذ إرتدت، بعد يوم على مرور إقترانها بالممثّل الهوليودي، جورج كلوني، فستاًنًا قصيرًا رائعًا وأنيقًا من مجموعة ربيع وصيف 2014 من تصميم Giambattista Valli. تميّز الفستان بأكمام طويلة من الدانتيل الأبيض المطرّز بدقّة وإتقان وبورود صغيرة ملوّنة أضافت رونقاً وأنوثة بالغة على إطلالة أمل علم الدين الرائعة والتي أوحت لنا بإستمرار أجواء زفافهما المميّز.

 

Giambattista Valli يُطلق أحدث خطّ لدار الأزياء الخاصّ به، Giamba!

 

تابعينا على ياسمينة لتكوني أوّل من يكتشف بالصور فستان زفاف أمل علم الدين بالنجم الهوليودي والعالمي، جورج كلوني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية