أمل كلوني تخرج للمرة الأولى بقطعة من اللانجري وتخسر لقب ملكة الأناقة!

أمل كلوني تخرج للمرة الأولى بقطعة من اللانجري وتخسر لقب ملكة الأناقة!

بعد أن طاردها لأشهر من دون كلل وتمكن من الفوز بقلبها، أصبحت المحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجة النجم الهوليوودي الوسيم جورج كلوني، مادة دسمة بالنسبة الى النقاد الصحافيين لا سيما العاملين في مجالي الموضة والجمال. فقد بات العالم بأسره مهتماً لمواكبة إطلالات المرأة التي نجحت في حصد لقب "ملكة الأناقة"، ليس على السجادة الحمراء وحسب وإنما في حياتها اليومية أيضاً.

ias

وصحيح أن أسلوبها ناعم وبسيط، إلا أن أمل كلوني تحرص دوماً على مواكبة أجدد صيحات الموضة والمكياج العالمية من دون أن تفقد أناقتها المعتادة. لكن في سابقة غير متوقعة، ألهبت المحامية العالمية الانترنت بلوكها المفاجئ إذ خرجت من المنزل وهي ترتدي ملابس أشبه باللانجري.

أمل كلوني تخرج للمرة الأولى بقطعة من اللانجري وتخسر لقب ملكة الأناقة!

نعم، تمكنت الصحافة العالمية من رصد أمل علم الدين بإطلالة مفاجئة جداً تشبه إطلالات النجمة العالمية كيم كارداشيان، إذ خرجت من منزلها لحضور حفلاً في مدينة نيويورك وهي ترتدي كورسيه أحمر اللون مصنوعاً من الدانتيل يشبه إلى حدّ بعيد قطع اللانجري.

ونسقت أمل كلوني التي فازت بلقب المرأة الأكثر أناقة في العام 2014، الكورسيه الاحمر مع سروالاً من الدنيم الاسود مقتبسةً إطلالة الـStreet Style. ولتزيد لوكها جاذبية، اختارت الروج الاحمر الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها.

اقرئي المزيد: شقيقة أمل علم الدين تنافسها أناقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية