أمل مراد ضمن لجنة التحكيم في "عروض أزياء الشيلة والعباية"

إنتهت أمس السبت 14 يوليو فعاليات "عروض أزياء الشيلة والعباية" حيث كان العرض الختامي، يستعرض تصاميم نهى كرم، لبنانية المولد وفرنسية التعليم، وعلامتها "سي غاليريه"، والتي تتميز بإبراز جمال المرأة بمسحات عصرية أنيقة. وأيضاً تصاميم "عفة الفلاسي" ومجموعتها المتميزة لرمضان والعيد.

ias

 

واختتمت العروض في الساعة 9:00 مساءً، بالإعلان عن الفائز بمسابقة "أفضل موهبة صاعدة"  وهي "علا صالح الخطيب"حيث  تم فرز أصوات أفراد الجمهور الذين قاموا بترشيح أحد التصاميم التي تقدم بها 6 طلاب موهوبين من تخصصات الأزياء وتصميمها من الجامعات الإماراتية، وذلك من قبل لجنة تحكيم تضم مسؤولين من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، وكلية لندن للأزياء، بالإضافة إلى المصممة الإماراتية أمل مراد، ويحصل الفائز على منحة لحضور دورة تدريبية مكثفة تقيمها كلية لندن للأزياء في دبي، لتسهم في صقل موهبة واعداده لشق طريقه المهني.

 

وتعد أمل مراد سفيرة الأناقة النسائية في الشرق الأوسط، حيث أسهمت بإبداعاتها في إدخال الطابع العصري على لباس العباية النسائي التقليدي في الإمارات ومنطقة الخليج العربي، ونجحت مجموعتها REDAA في إحداث مزج متوازن بين الطابع المحتشم والمحافظ لهذا الزي، وروح الابتكار والأناقة العصرية، لتمهد الطريق أمام العديد من التصاميم العصرية التي تلتها.

 

تجدر الإشارة إلى أن فعالية "عروض أزياء الشيلة والعباية" تقام للعام التاسع على التوالي خلال مفاجآت صيف دبي، وتقام هذا العام بالتعاون مع دبي مول، و"سيفورا" – المكياج الرسمي للفعالية، وكلية لندن للأزياء

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية