أمور أنت وحدك تتحملين مسؤوليتها

أمور تتحملين وحدك مسؤوليتها

أمور تتحملين وحدك مسؤوليتها

تجاه صورتك في المرآة، وكلّ الجهود التي تبذلينها كي ترتقي بالأنثى الكامنة في داخلك، لا يجوز أن ترمي اللوم عند كل عقبة تصادفك على من حولك، حتّى ولو استُدرجت في حالة ما أو وضع ما لاتخاذ قرار معيّن، لأنّك في النهاية تتحمّلين أنت نفسك، لا سواك مسؤولية الأمور التالية. 

ias

 

             ( اختبار : ما هي نقطة القوة في شخصيتك؟)

 

– وضعك الصحي : منذ طفولتك، تسمعين أنّ من لا ينعم بصحّة متينة جيّدة لا تعنيه كنوز الدني، وصحّتك واحدة من أهمّ الأمور التي تتحملين بقدرتك على الاختيار مسؤوليتها. لا تؤجّلي استشارة طبيبك، لا تبقي مكتوفة اليدين أمام تدهور حالك الصحّي، احمي نفسك من الدهون والمأكولات التي تهدمك جسدياً ونفسياً لأن قضم الأظافر ندماً لن يفيدك بشيء! 

 

            ( أعراض صحية قد تكون خلفها أمراض خطرة)

 

– تصرّفاتك: بيدك السيطرة على انفعالاتك أو إطلاق العنان لها، بيدك تقديم العون الى من يحتاجك أو إهمالهم، ولك مطلق الحريّة بالانتقام أو الصفح، كسر الوعود أو المحاربة لاتمامها. أمام نفسك عزيزتي وأمام الله أنت من يدفع ثمن كلّ تصرف يصدر عنك، بغضّ النظر عن الظروف أو عن الموجّه والمحرّض، لأنّه هنا تبرز أهمية الدور الذي يلعبه عقلك المقارن والمنتقي والمفرّق بين الخير والشر. 

 

– أقوالك: لست ببغاء تقول كلّ ما تُلقّن اياه، ولا تنسي أنّ الكلمات لا تعود الى الوراء حتّى ولو تبعها ألف اعتذار وتبرير، فكلّ ما ينطق به لسانك تتحملين وزره ومسؤوليته ورمي التُهم على من حولك لن يفيدك بشيء بل سيُظهر ضَعف شخصيتك وإمكانية التأثير عليها من كلّ حدب وصوب. 

 

               [(مخاوف على كل امرأة تخطيها قبل فوات الأوان)](http://تجاه صورتك في المرآة، وكلّ الجهود التي تبذلينها كي ترتقي بالأنثى الكامنة في داخلك، لا يجوز أن ترمي اللوم عند كل عقبة تصادفك على من حولك، حتّى ولو استُدرجت في حالة ما أو وضع ما لاتخاذ قرار معيّن، لأنّك في النهاية تتحمّلين أنت نفسك، لا سواك مسؤولية الأمور التالية. (اختبار : ما هي نقطة القوة في شخصيتك؟) – وضعك الصحي : منذ طفولتك، تسمعين أنّ من لا ينعم بصحّة متينة جيّدة لا تعنيه كنوز الدني، وصحّتك واحدة من أهمّ الأمور التي تتحملين بقدرتك على الاختيار مسؤوليتها. لا تؤجّلي استشارة طبيبك، لا تبقي مكتوفة اليدين أمام تدهور حالك الصحّي، احمي نفسك من الدهون والمأكولات التي تهدمك جسدياً ونفسياً لأن قضم الأظافر ندماً لن يفيدك بشيء! (أعراض صحية قد تكون خلفها أمراض خطرة) – تصرّفاتك: بيدك السيطرة على انفعالاتك أو إطلاق العنان لها، بيدك تقديم العون الى من يحتاجك أو إهمالهم، ولك مطلق الحريّة بالانتقام أو الصفح، كسر الوعود أو المحاربة لاتمامها. أمام نفسك عزيزتي وأمام الله أنت من يدفع ثمن كلّ تصرف يصدر عنك، بغضّ النظر عن الظروف أو عن الموجّه والمحرّض، لأنّ هنا تبرز أهمية الدور الذي يلعبه عقلك المقارن والمنتقي والمفرّق بين الخير والشر. – أقوالك: لست ببغاء تقول كلّ ما تُلقّن اياه، ولا تنسي أنّ الكلمات لا تعود الى الوراء حتّى ولو تبعها ألف اعتذار وتبرير، فكلّ ما ينطق به لسانك تتحملين وزره ومسؤوليته ورمي التُهم على من حولك لن يفيدك بشيء بل سيُظهر ضُعف شخصيتك وإمكانية التأثير عليها من كلّ حدب وصوب.)

 

– عاداتك السيئة: لا شكّ أن لكلّ منا عادة سيّئة ولكن الايجابية في الأمر أنّنا نستطيع كسرها، رغم صعوبة الأمر الاّ أنه ليس مستحيل وهنا تبرز قوّتك كشخص يستطيع أن يطوّع الدنيا من أجل أن يصبح شخصاً أفضل، اياك أن تخسري التحدّي خصوصاً وأن هذه العادات ستسيء حتماً لصورتك الحسنة في أعين الآخرين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية