أمور اياك أن تقومي بها على عجلة من أمرك!

أمور اياك أن تقومي بها على عجلة من أمرك!

أمور اياك أن تقومي بها على عجلة من أمرك!

نكشف لك لائحة أمور اياك أن تقومي بها على عجلة من أمرك لأنك ستدفعين ثمنها ندمًا كبيرًا ولأن هذه القرارات والتصرفات ستؤثر بشكل كبير على مجرى حياتك ومستقبلك. في البداية اختبري نفسك: هل أنت متسرعة في أحكامك؟

ias

الحماسة والديناميكية والاندفاع أمو ايجابية جدًا ولكن في بعض الأحيان تكون تسرّع وتهوّر والعودة فيها الى الوراء لا يكون متاحًا!

الوقوع في الحب

خذي وقتك، أجرى الاختبارات على نفسك وعلى العلاقة، انتظري المواقف والوقت والتصرفات قبل أن تقرري أنك أحببت وتضعي رجلًا ما في قلبك. أحيانًا تكون درجة الكيمياء عالية جدًا بين اثنين، ولكن قد لا تتحول الى حب وتكون علاقتهما تنجح في الصداقة فقط. هل تسألين متى سأحبه؟ اليك الجواب.

اتخاذ قرارات كبيرة

كالقرارات العاطفية والمهنية والعائلية والمادية، تلك القرارات المصيرية. أكان الحماس هو المحرّك، أو كان الغضب هو السبب، انتظري، لا تتخذي قرارات عاطفية الا بعد تفكير منطقي.

تناول الطعام

لا لصحتك ولا لوزنك ولا للمتعة الموجودة في تناول الطعام، لكل هذه الأسباب لا يجب أبدًا عليك أن تتناولي طعامك بشرعة وعجلة.

اعطاء الثقة

من يأخذ ثقتك، يأخذ من وقتك وطاقتك وعاطفتك وأسرارك، فانتبهي! ضعي الثقة تباعًا، بشكل لا يجعلك تندمين على ثقتك أو تخسرين أي من الأمور التي تعوّض.

الحكم على طبع شخص

لا سلبيًا ولا ايجابيًا، لا تستعجلي بالحكم على طبع شخص من نظرة أو من تصرف، فكّري مليًا وتذكري كم من مرة فشلت في اعطاء انطباع أول ايجابي عنك! على فكرة هكذا تصبحين امرأة هادئة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية