أمور تذكريها لو كنت ضحية خيانة وتحاولين الدخول مجددًا في علاقة عاطفية

أمور تذكريها لو كنت ضحية خيانة وتحاولين الدخول مجددًا في علاقة عاطفية

أمور تذكريها لو كنت ضحية خيانة وتحاولين الدخول مجددًا في علاقة عاطفية فيجب أن تتعلمي الدروس من تجربتك القاسية كي لا تقعي في الفخ نفسه مرتين أو أكثر، لأن هذه هي الأسباب الوحيدة التي تجعلك تعودين له بعد الخيانة.

ias

وكي لا تكون التجربة الجديدة هي مجرد امتداد للألم الذي عشته وكي لا تسقطي كلّ الألم الذي شعرت به على الرجل الذي قد يكون غير مذنب وقد يكون وفيًا عليك تذكر هذه التفاصيل.

لا زالت الدنيا مليئة بالأخيار

المقارنة ستقتلك في بداية العلاقة الجديدة. يجب أن تنظّفي ذهنك من كل ما أحزنك و من كل ما تعرضت له من أذية وتعاملي كل شخص على أنه مختلف تمامَا ولا تحكمي عليه أنه يشبه من خانك من أول هفوة يقع فيها.

الخيانة تمثله هو ولا تمثلك أنت

هذه نقطة مهمة جدًا وتنصفك. أن تتعرضي للخيانة أمر يعيب من خانك ولا يعيبك أنت، قلا لست غبية، ولست مغفلة ولست بلا كرامة. أنت أحببت، أعطيت فرص، وانصرفت حين قطعت الأمل.

أنت تستحقين السعادة!

بعد تعرّضك للخيانة طبعًا حاول أن يوقع اللوم عليك، أراد أن يوحي لك أنك أنت السبب في خيانته، ولكن هذه ليست الحقيقة. الحقيقة هي أنك تستحقين السعادة فقط ومن حقك أن تبحثي عنها مع شخص جديد. اليك أيضًا هذه الحقائق عن السعادة التي يجب أن تذكري نفسك بها دائمًا.

أنت لا تقبلين الخيانة

انظري الى نفسك، انظري كيف انفصلت عن من خانك. فهذه نقطة رائعة تمثّل أخلاقك العالية وتختصر قيمك. فأنت عزيزتي لا تقبلين الخيانة ولا تتساهلي معها البتّة!

الثقة يحصل عليها من يستحقها

الثقة ليست مبلغ من المال يدفع مقدمًا، لا تخافي من الدخول في علاقة جديدة بحجّة أنك لا تثقين به ولا تشعرين أنك تستطيعين اعطاءه الثقة. مع الوقت ان كان جديرًا بالثقة ينالها، ان لم يكن تتركينه في حال سبيله، فلا تضغطي على نفسك ولا تحرقي المراحل. على فكرة هل تعرفين هذه المعلومات عن الخيانة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية