أمورُ سيّئة يقولها الرجال عن الماكياج بالخفاء عنك!

أمورُ سيّئة يقولها الرجال عن الماكياج بالخفاء عنك!

بين الرجل وماكياج المرأة علامة تحمل الكثير من علامات الاستفهام والتعجّب! الآراء المتضاربة عن تأييده أو رفضه، وعن المرأة التي تضعه بكثرة أو التي تتجاهله، والمزيد من العناوين التي يحق لك أن تعرفي ماذا يقولون عنها بالخفاء عنك! ياسمينة تكشف حقيقة ما يمتنعون عن قوله علناً لك!

ias
  • بعض الرجال يعتبرون أنّ النساء جميلات لأنهنّ يضعن الماكياج، وهذه الفئة غالباً ما تضم الرجال المغرورون والمعتدون بأنفسهم الذين يجدون أنّ جمال النساء مصطنع دائماً، باعتبار أنه يعتمد على ألوان الماكياج وصيحاته، وليس طبيعياً على الإطلاق.
  • البعض الآخر يشعرون بأحاسيس قوية حين ينظرون إلى المرأة التي تضع الماكياج، ويعتبرونه سلاحاً فتاكاً في يديها، يمكنها إغوائهم ببساطة وسهولة، وإيقاعهم في شباكها. لذا يبتعدون عنها خوفاً منها. (5 أمورٌ لا يلاحظها الرجل في الماكياج).
  • فئة من الرجال يعتبرون الماكياج خطوة تضيّع وقت المرأة أمام المرآة، لدرجة أنّهم يرفضون الانتظار ولو لدقائق لإمرأة تضع أحمر الشفاه، وقد ينظرون باستهزاء إلى تلك التي تعدّل ماكياجها خلال النهار. ليس هذا فحسب، بل إنهم يصلون إلى حد وصفها بالـ "سخيفة".
  • للأسف، بعض الرجال ينظرون باحتقار إلى المرأة التي تكثر من وضع الماكياج على وجهها، خصوصاً تلك التي تضع أحمر الشفاه الداكن، ويطلقون أحكاماً مسبقة عليها، ويضعونها في خانة النساء السيئات!

إقرئي المزيد:لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية