أمور عليك تغييرها في حياتك للحصول على الحبيب!

أمور عليك تغييرها في حياتك للحصول على الحبيب

هل مررت بتلك المرحلة التي تشعرين فيها بأنك تعانين من خطب ما في شخصيتك يدفع بالشركاء الى النفور منك والتعرض للفشل في العلاقات العاطفية؟

ias

وهل يئست من التعرض لموقف الرفض من الشريك أو الحبيب الذي يعجبك لسبب غريب أو غير واضح؟

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي يحبك سراً؟

إذا تعرفي مع ياسمينة على أمور عليك تغييرها في حياتك للحصول على الحبيب.

الفوضى:

من الجميل أن تكوني عفوية وطبيعية في تصرفاتك إلا ان الفرق بسيط للغاية بين الفوضى والعفوية، خصوصاً أن الرجل لا يحب المرأة الفوضوية التي تتصرف بعشوائية مطلقة بعيداً عن التنظيم والدقة في التعاطي مع المواقف والأمور، لأن بنظر الشريك ذلك انعكاس واضح حيال تمكن المرأة من تحمل المسؤولية.

وبالتالي عليك أن تكوني في سيطرة واضحة على حياتك بعيدا عن الروتين والملل الذي قد ينفر الحبيب أيضاً.

العناد:

إياك والعناد يا عزيزتي! فصحيح عليك أن تدافعي عن أرائك الشخصية والخاصة بعيداً عن التسلط والاستئثار في اتخاذ القرارات لأن الشريك يحب المرأة القوية شرط ألا تكون متسلطة أو مستبدة.

علماً أنه يمكنك دائماً الحصول على ما تريدنه بطريقة ذكية من خلال استخدام حنكتك الشديدة. (اكتشفي مع ياسمينة 5 خطوات مضمونة لإنجاح علاقة عاطفية على وشك الانتهاء)

قلة الثقة بالنفس:

أكثر ما يهواه الرجل هو المرأة القوية ذات الارادة الصلبة والشخصية القوية التي تتمتع بثقة عالية بالنفس بعيداً عن التردد الذاتي والتشكيك بقدراتك الشخصية والذاتية.

وبالتالي آمني دائماً بنفسك وبقدراتك وقدمي نفسك على ما أنت عليه حقيقة بعيداً عن محاولات لارضاء الآخرين لأن بذلك قوتك ووسيلتك لجذب أي شريك يعجبك.

اقرئي المزيد: كيف تبرزين نفسك للشريك وأنت محاطة بالصديقات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية