أمور لا يمكن أن تفويتها في دبي.. فما هي؟

أمور لا يمكن أن تفويتها في دبي

كعادتها، تحرص ياسمينة دائماً على مساعدتك على مواكبة آخر الاحداث والاخبار لتكوني مواكبة للعصر، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالنشاطات.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على سلسلة من الامور التي عليك ممارستها في دبي.

اختبري نفسك: أي ستكونين في 2017؟

شاي الظهيرة

شاي الظهيرة في ثوبه الجديد في ضيافة منزل وسط مدينة دبي

عادةٌ جديدة تُضفي متعةً فريدة على قائمة عاداتك المفضلة مع شاي الظهيرة في رحاب فندق منزل وسط مدينة دبي، فلا شيء يفوق متعة قضاء ساعات الظهيرة أمام طاولة تزيّنت بأجود أنواع الشاي تستمتعين فيها بقضمات من الكعك وتضيفين فيها السكر إلى كوبك الثالث من شاي إيرل غراي المُميّز.

انعمي، يا عزيزتي، بالهدوء والاسترخاء في الشرفة الخارجية لمطعم بوليفارد كيتشن الذي يتألق بأروع الإطلالات على برج خليفة، حيث تأتيك فرصة تخيّر مقعدك في هذه الأجواء الساحرة التي تشبه حديقة غناءً آسرة نسجت من أشعة الشمس رداءً لها لتغمر ضيوفها بأجواء الدفء والمودة وتُدللهم بمذاق أطباق الشرق الأوسط العصرية التي ينفرد بها منزل وسط مدينة دبي التي لا يكتمل روعتها إلا مع مذاق شاي الظهيرة الذي يُقدم على الطراز الإنجليزي.

وتقدم في فترة الشاي الأنيقة التي تبدأ يوميًا من 2 ظهرًا إلى 6 مساءً أطباق مستوحاة من الثقافة العربية منها حلوى البسبوسة بنكهة البرتقال وشطائر اللحم البقري المشوي الصغيرة مع الزعتر بجانب ما يقدم مع الشاي من أطباق الكعك الذي يشهد كل من ذاقه بروعته وكعك المادلين من الفرن إلى مائدتك مباشرةً.

من منّا لا يحتاج في فترة الظهيرة إلى جرعة إضافية من الكافيين؟ أو ربما يتسلل إلينا بعض الملل الذي سرعان ما يتلاشى مع أول قضمة من كعك منزل المُميز. لما التفكير. فقد قال عشّاق الشاي كلمتهم واختاروا وجهتهم ألا وهو منزل وسط مدينة دبي، جنة عشاق شاي الظهيرة. (اكتشفي مع ياسمينةأجمل المعالم التي لا بد من زيارتها في أبو ظبي)

انجلينا يطلق قائمة شاي الظهيرة

انجلينا يطلق قائمة شاي الظهيرة

تمكن انجلينا عبر الزمن من جعل نفسه مقصدًا مميزًا عن طريق تقديم تجربة فريدة من نوعها في فن الإتيكيت والطهي، وكان من بين زواره المرموقين أيقونة الأزياء كوكو شانيل والروائي الشهير مارسيل بروست.

ويقدم انجلينا قائمة شاي الظهيرة المحددة لاثنين من الزوار حتى يمكنهم التمتع بأفضل ما يقدمه انجلينا بالإضافة الى مذاق الشاي الرائع في جلسة واحدة.

في بداية شاي الظهيرة، سوف يتمكن الزوار من الاستمتاع بتشكيلة من الساندويتشات الخفيفة الطازجة مع البندورة والموزاريلا والخيار والجبن الكريمي ولحم البقر المقدد والجبن.

وسوف يتبعها مجموعة مختارة من الكانابيه المعد بحرفية، مع الروبيان و”salmon mousse” وزبدة الفول السوداني و”foie gras mousse” والكانابيه اللذيذ بسلطة الكابريسي.

يضمن شاي الظهيرة لزواره في مقهى انجلينا التمتع بأروع الحلويات مع حلوى مون بلان الصغيرة المميزة؛ تلك التي اقترن اسمها بمقهى انجلينا منذ 1903 والتي تمزج بين الميرنغ والكريمة المخفوقة وكريمة الكستناء “vermicelli”.

وتشتمل المجموعات المختارة أيضًا على حلوى Paris New York وعلى حلوى Éclair Chocolat التقليدية والمرغوبة دوما.

وتشتمل القائمة على عصير البرتقال أو القهوة أو الشاي، وأما الراغبون في تعزيز تجربتهم الخاصة بـشاي الظهيرة فيُقدم لهم شراب الشوكولا الساخن "L’Africain" الذي يتميز به انجلينا، والمعروف بمزجة لثلاثة أنواع مختارة بعناية من الكاكاو الإفريقي من النيجر وغانا وساحل العاج في وصفة سرية أعدت خصيصًا لمقهى انجلينا.

ومن جانبه قال فريدريك فان روين، رئيس قسم المأكولات، المشروبات والعمليات: "يأتي شاي الظهيرة كنتيجة طبيعية لتوسع علامة انجلينا التجارية، والتزامها بتقديم تجارب رائعة لضيوفها. ونحن سعداء بإطلاق تجربة شاي الظهيرة الخاص بنا مع إضفاء مذاق انجلينا المتميز".

اقرئي المزيد: بعيداً عن التسوق…5 نشاطات يمكنك القيام بها في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية