أمورٌ ممنوعٌ على العروس قولها لوصيفة الزفاف

أمورٌ ممنوعٌ على العروس قولها لوصيفة الزفاف

في نهاية المطاف وبدايته، الفتاة التي إخترتها لتكون وصيفة زفافك ليست صديقة عاديّة، بل هي الأقرب إليك، والإنسانة التي إنتقيتها لتكون بقربك في أهم لحظات حياتك، وهذا الإختيار أشعرها حتماُ بسعادة غامرة، وأدركت أنّ قيمتها بالنسبة إليك كبيرة للغاية. ولكن من المهم جداً أن تعرفي كعروس الأمور التي لا يجب قولها لها، سواء في مرحلة تحضيرات الزفاف، أو يوم الزفاف نفسه.

ias

"واجباتك أن تفعلي ذلك….." إيّاك والجمل التي تحمل الأمر والنهي في طيّاتها، وذكر الواجب الإجتماعي عند كل تفصيل، وتذّكري أن إختيارك لها وصيفة لك في زفافك، لا يمنحك الحق أن تأمريها بالقيام بما لا تريده، بل على العكس الواجب عليك أن تشعريها أنّها بجانبك قلباً وروحاً، حتى لو عجزت عن مساعدتك. (تصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج العروس).

"الثوب الذي إخترته لا يعجبني…" لا تسدي آرائك عليها، ولا تكوني جارحة في هذه الآراء، خصوصاً في ما يتعلّق بالثوب الذي تود إرتداؤه بجانبك في يومك الكبير، فأنت يكفي أنّك حددت لها اللون، ولا داع لإشعارها أنّها مقيّدة أيضاً في القصّة والموديل، فأنت بهذه الطريقة تضيقين الخناق، وهو أمرُ سيضايقها لو لم تظهر ذلك.

"خطيبك ليس مدعواً …" :حتّى ولو كان المحيطين بوصيفة زفافك، ليسوا من الأناس المفضلين لديك، ولكن من واجبب العروس دعوة المقربين لوصيفة زفافها، خصوصاً أفراد عائلتها وخطيبها أو زوجها.فالإتيكيت الإجتماعي يفرض عليك عدم تجاهل هؤلاء المدعووين، بغض النظر على طبيعة علاقتك بهم. (5 نصائح حصرية لوصيفة زفاف مثاليّة).

"لا بد أن ترافقيني إلى مصفف الشعر ….": لا تتحكمي بإختيار إطلالتها الخارجية في زفافك، فقد لا تحب أن ترافقك إلى المزيّن أو خبير الماكياج، وقد تكون معتادة على أناس آخرين، ما يجعلها غير مرتاحة في إطلالتها، وغير قادرة على جعلك تشعرين بهذا الضيق الذي ينتابك.

إقرئي المزيد: إختبار: إلى أي وصيفة زفاف تحتاجين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية