نعومة يديك وشعر حاجبيك...أمورٌ تهمّ الرجل في إطلالتك لا علاقة لها بالماكياج!

أمورٌ تهمّ الرجل في إطلالتك لا علاقة لها بالماكياج!

كل إمرأة منا تتمنى لو تعرف ما يدور في خلد الرجل الذي يقف أمامها، وكلّما كانا سوياً تسعى لأن تحوز إعجابه، قد تظنين أنّ الماكياج هو أكثر العناصر التي تهمّه في إطلالتك في حين الواقع ليس كذلك، فبعض الأمور التي تهمّه ليست في حسبانك، ومن الضروري أن تعرفيها:

ias
  • نعومة اليدين: تخيلي المشهد الأسوأ في التاريخ: أن يأتي الشريك ليمسك يديك ويشعر بخشونتها! هل تظنين هناك موقف أكثر إحراجاً من ذلك؟ نحن لا نشك أنّك ستتمنين لو تنشق الأ{ض وتبتلعك، لهذا تفادي كل هذه الدراما، وتأكدي من أنّك وضعت كريماً منعماً قبل لقائه، ولكن انتبهي ألا تبالغي في الكمية، حتّى لا يشعر أيضاً أنّ يديك لزجتان.
  • شعيرات الحاجبين: يلاحظ الرجل بقوة ما إذا كنت تعمدين إلى تنظيف حاجبيك، صحيح أنّ الشكل العام لا يؤثّر به كثيراً، ولكنّه لا يحبّذ رؤية هذه الشعيرات منتشرة في المنطقة المحيطة بحاجبيك. وهنا نذكرّك بصيحات الماكياج التي يحبّها الرجال.

> تخيلي أنّ يمسك بيديك ويشعر بخشونتها!

  • شعيرات ما فوق الشفّة: أسوأ ما يمكن أن تتركيه ينمو في جسمك، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يعمدن إلى إزالة شعر ما فوق الشفّة. فمهما حاولنا تلطيف الصورة، إلا أنّها ستكون بمثابة الشاربين في ذهنه. انتبهي أن تزيلي الشعيرات قبل اللقاء بحوالي يومين، حتّى لا تكون بشرتك حمراء في اليوم التالي، وتفضح الأمر.
  • نظافة شعرك: من النادر ألا تكوني زرت مصففاً أو غسلت شعرك قبل لقاء الشريك، ولكن سنكرر على مسامعك أهمية تنظيف الشعر، وليس فقط اختيار التسريحة أو القصّة التي تعجبه، فالأمر يهمّه ويلفت نظره أكثر مما تتصورين.

إقرئي المزيد:إكتشفي ما الذي يلفت السيّدات في إطلالة الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية