أمي لا تعاني من تجاعيد الرقبة والسبب عاداتها الجوهرية!

أمي لا تعاني من تجاعيد الرقبة والسبب عاداتها الجوهرية!

لا تعاني أمي من تجاعيد الرقبة والسبب عاداتها الجوهرية التي من المستحيل التخلي عنها فقد بدأت اعتمادها منذ صباهاً وهي وفية تماماً لها حتى اليوم، كما أنها تستعين دائماً بخلطات طبيعية تعزز شباب إطلالتها.

ias

عندما أرى أمي الى جانب صديقاتها أكتشف كم أنها ذكية ومثابرة حتى أنها لم تتخلى يوماً عن عاداتها التي ساعدتها في الحفاظ على وجه مشدود ورقبة خالية نهائياً من التجاعيد . فإليك سرّ إطلالتها الشابة:

النوم لساعات كافية يومياً

النوم لساعات كافية يومياً

منذ صغري وأمي تنام باكراً، فهي لا تتخطى الساعة العاشرة مساء حتى تكون قد أغمضت عينيها الجميلتين واستسلمت للنوم العميق. وفي كل مرة تُسأل عن السبب في حرصها على النوم باكراً تقول للمحافظة على صحة بشرتي وشباب إطلالتي وهذا ما حصل. وذلك لأن النوم يعزز الدورة الدموية في الجسم والشرايين وبالتالي يوصل كمية الأوكسيجين اللازمة الى البشرة التي تجدد الخلايا وتقوي كولاجين الوجه. واليك في المناسبة ماذا يحدث للجسم في حال تم حرمانه من النوم

شرب ليترين من المياه يومياً

لا يكفي أن ترطبي بشرة وجهك من الخارج، بل الرطوبة الداخلية للبشرة مهمة جداً من أجل تحسين نسيج الجلد وإبقائة ليناً وخال من التجاعيد والترهلات. لذلك أرى أمي دائماً مواظبة على شرب ليترين من المياه يومياً على الأقل وكانت دائماً تقول "المياه سر الجمال والرشاقة".

ترطيب بشرة الرقبة منذ صغرها

ترطيب بشرة الرقبة منذ صغرها

تقول أمي أنها منذ أن بدأت تطبق كريمات المرطبة للبشرة أي في الـ 16 من عمرها تقريباً وهي تدلك بشرة عنقها به لأنها كانت ترى جدتها تعاني من ترهلات كبيرة في بشرة العنق! وبعدما تخطت الـ 25 من عمرها بدت تستخدم الكريمات المرطبة الغنية بالفيتامين E وغيرها من أجل تحفيز بشرتها على تجديد الخلايا بصورة نمطية.

تطبيق واقي الشمس على الرقبة

لم تكن تكتفي منذ صغرها باعتماد كريم واقي الشمس على بشرة وجهها فحسب، بل لطالما اعتقدت أن العنق هو جزء لا يتجرأ من إطلالة وجهها وكانت فعلاً تخاف أن تعاني من التجاعيد المبكرة لاسيما في منطقة العنق تماماً كوالدتها وجدتها!

ممارسة الرياضة يومياً

ممارسة الرياضة يومياً

برأي أمي أن للرياضة تأثير كبير على صحة وشباب البشرة، وهي على حق! وذلك لأن التمارين الرياضية تعزز الدورة الدموية في الجسم وتحفز إدخال كميات أكبر من الأوكسيجين الى الأوعية وبالتالي سيساهم ذلك تلقائياً في تحفيز الخلايا على التجدد بصورة أسرع. وكنا ق كشفنا لك من قبل عن أفضل التمارين التي يمكن تطبيقها بعد الأكل لحرق الدهون من دون أن تؤذيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية