أميرات تخلين عن الحياة الملكية بسبب الحب!

الأميرة اليابانية ماكو

ستتفاجأين عندما تعرفين أن هناك أميرات تخلين عن الحياة الملكية بسبب الحب والإرتباط من رجال من عامة الشعب وبعيدين عن الحياة الملوكية ليثبتن أن الحب أقوى من كل شيء.

ias

أثبتت العديد من الأميرات أن الحب ليس شعورا عاديا ويستيطع أن ينتصر على أصعب الظروف، فإلى جانب الشابات من عامة الشعب اللواتي أسرن قلوب الأمراء حول العالم، هناك أميرات تخلين تماماً عن هذا اللقب ليرتبطن بشباب بعيدون تماماً عن الحياة الملوكية.

الأميرة اليابانية أياكو

في عام 2018، إتخذت الأميرة اليابانية أياكو قرار مصيري قلب حياتها 180 درجة وجردها من لقب “الأميرة” بحيث تزوجت من الشاب كي موريا الموظف في شركة نيبون يوسين للشحن والذي يُعتبر من عامة الشعب!

الأميرة اليابانية أياكو

أشارت الأميرة إلى أنها ليست نادمة أبداً على هذا القرار وأنها خصوصاً أنها ليست الأميرة الأولى التي تتخذ هذا القرار وتخطي هذه الخطوة الجريئة.

الأميرة النرويجية مارتا لويز

الأميرة النرويجية مارتا لويز

إستطاع “ديريك فيريت” أن يأسر قلب الأميرة النرويجية مارتا لويز التي تخلّت عن لقبها الملكي في كل ما يتعلّق بمشاريعها التجارية وهذا ما أعلنه البلاط الملكي النرويجي.

الأميرة أبولراتانا راجاكانيا من العائلة المالكة التايلندية

الأميرة أبولراتانا راجاكانيا من العائلة المالكة التايلندية

تخلت الأميرة أبولراتانا راجاكانيا عن ألقابها الملكية لترتبط بفارس أحلامها “بترلا جينسن”، ولكن لأسف لم يُكلل هذا الزواج بالنجاح بحيث إنفصلت عنه بعد إنجاب 3 أطفال.

الأميرة اليابانية ماكو

الأميرة اليابانية ماكو

وفي الآونة الأخيرة، ضجت كافة مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج الأميرة اليابانية ماكو وتخليها عن لقبها كـ”أميرة” من أجل “كي كومورو” الذي لا ينتمي الى أي عائلة ملكية ويُعتبر من عام الشعب.

وفي قصة مشابهة، هناك عارضة أزياء أميركية صارت أميرة وتغيرت كل حياتها بعد إرتباطها بالأمير رحيم أغا خان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية