أميرة الدنمارك تتفوّق على الأميرات أناقة!

عندما نتكلّم عن الأميرات الأوروبيّات، لا بدّ من أن تتصدّر كيت ميدلتون، دوقة كامبردج لائحة أشهرهنّ حيث تليها الأميرة لاتيسيا التي أصبحة ملكة اسبانيا بعدما أن تربّع زوجها فيليب على عرش اسبانيا.

ias

فكيت ميديلتون ومنذ أن أصبحت دوقة كامبردج والصحافة العالمية وتحديداً التي تهتمّ بالموضة تتابع أخبارها وترصد إطلالاتها والسبب أناقتها وبساطة ستايلها الذي تميّزت به على مرّ هذه الأعوام.

إقرأي المزيد: المعطف عنوان اطلالات كيت ميدلتون خلال الحمل

أما بالنسبة إلى لاتيسيا، فقد اهتمّت بإطلالاتها أيضاً صحافة الموضة لما أبرزته من دقّة في التفاصيل وعكسته من صيحات مميّزة في عالم الأزياء ولكن يبقى اسم الأميرة ماري غير معروفاً بالنسبة إلى الكثيرات لا سيّما غير المتتبعين لأخيار الأميرات وأناقتهنّ، فمن هي الأميرة ماري؟

إقرأي المزيد: الاميرة الاسبانية، لاتيسيا تخطف الانظار من كيت ميدلتون

إنّها أميرة الدنمارك التي تواكب بدورها صيحات الموضة العالمية وتتّبع أجدد الخطوات الرائجة وتتألق بأجمل الأزياء والأكسسوارات التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية، هذه الأميرة التي تمتلك جرأة أكبر من كيت ميدلتون ولاتيسيا إذ تعتمد قصّات مكشوفة أحياناً من دون أن تقلّل من أناقتها ورقيّها.

فالأميرة ماري لا تتردّد في اعتماد الفساتين بالقصّة العارية على الأكتاف أي strapless، هذه القصّة التي تعتبر مخالفة للقوانين المعنيّة بمظهر وإطلالة الأميرات، كما أنّ ماري لا تتردّد في ارتداء الفاستين ذات الطول الذي يصل فوق حدّ الركبة أيضاً ولكن وعلى الرغم من ذلك، فإطلالتها تبقى راقية وأنيقة.

أما ما يجعلها من الأميرات الأكثر أناقة، فهو اختيارها لأجدد الصيحات واعتماد أبرز الماركات العالمية حيث نراها تتألق مراراً وتكراراً بحذاء فالينتينو الـ Rockstud كما بأحذية كريستيان لوبوتان.

إقرأي المزيد: اناقة ملكة اسبانيا تتفوق على كيت ميدلتون

إلى جانب ذلك، لا تتردّد الأميرة ماري أيضاً بتنسيق إطلالة تعكس صيحات الموضة بامتياز وتجعلها تبدو فاشينيستا فهي ترتدي أحياناً المعطف كفستان وتختار أحياناً أخرى القفازات لتزيين إطلالتها الشتوية كما تتجرأ وترتدي الأحذية طويلة الساق أيضاً والتي تعتبر من الأكسسوارات غير الملائمة للأميرات التي يجب أن يتمسّكن بالأحذية الرسمية والكلاسيكيّة.

وكما هو معروف عن الأميرات أنهنّ يضعن القبعات، تختار الأميرة ماري قبّعاتها بأسلوب مختلف تماماً كما هو معهود حيث تستبدل القبّعة الرسمية والصغيرة أو تلك المزيّنة بالشبك بقبّة أنيقة ومميّزة بأسلوب الفيدورا أحياناً، هذه القبعة التي تعتبر رائجة هذا الموسم ومن الأكسسوارات الخاصّة بعاشقات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية