أمينة خليل: أصغر مصممة أزياء مصرية في العالم!

بعيداً عن سحر وأضواء عروض الأزياء العالمية، يجد العديد من المصممين العرب المحليين فرصة للنجاح والشهرة من خلال ثقافتهم الخاصة! أمينة خليل هي مصممة أزياء مصرية في ال-٢٤ من عمرها درست فن تصميم الأزياء في مدينة لندن قبل العودة إلى جذورها حيث اطلقت مجموعتها الأولى Amina K.

ias

ترتكز المجموعة في جوهرها على تحويل الملابس التقليدية المصرية إلى أزياء عالمية فاخرة تناسب أي سيدة تطمح إلى مظهر شرقي وعصري في نفس الوقت. هذا بالطبع يضم ايضاً إستخدام قماشة الخيمة المصرية بالإضافة إلى منسوجات محلية مصنوعة حصرياً في مصر. اليكم بعضاً من الصور المأخوذة من أحدث ابتكارات أمينة الشتوية والصيفية. راقبوا المزيج الواضح بين العباءات القصيرة والسراويل الضيقة أو الجينز في إبتكار مظهر عصري مصري بإمتياز. يذكر أن أزياء Amina K متواجدة داخل العديد من المحلات التجارية في القاهرة وبيروت والبحرين والكويت.

بعض العناوين المهمة حيث يمكن شراء أزياء Amina K: بوتيك بلاش- منامة، بحرين بوتيك يوفوريا- الدقي، القاهرة بوتيك فورتشون كوكي- كويت بوتيك كوليت- فيردين، بيروت بوتيك لوليز- زمالك، القاهرة للمزيد من المعلومات ومواقع التبضع: http://www.aminak.net/

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية