أناقة إطلالات نجمات هوليوود هذا الأسبوع

لا شكّ انّ الأسابيع الأخيرة حفلت بإطلالات نجمات هوليوود في مناسبات مختلفة، على رأسها MTV Music Awards ومهرجان البندقيّة السينمائي، فتفاوتت بين الماكياج الناعم والقوي، والتسريحات المموّجة والطبيعية، فاستغنمي فرصة الاقتباس من هذه الصيحات للموسم المقبل! 

ias

 

       بالصور، إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائي

 

الإطلالة الأولى لدوقة كامبيردج بعد الولادة أظهرت صحّة وحيوية والدة الأمير، حيث ظهر وجهها مشرقاً بماكياج  خفيف، اعتدنا عليه معكيت ميدلتون، وتسريحة شعر طبيعيّة، ولو أنّ جذور شعرها تحتاج تجديد الصبغة. وفي سياق الإطلالات العفويّة نفسها ظهرت ساندرا بولوك قبل سهرة مهرجان البندقيّة بالشعر ذي الخصلات الشقراء المتموّجة في لوك قريب من الـ Wet Look وماكياج ناعم للغاية. 

 

ليلي كولينز التي تشّع بريقاً في سماء هوليوود، وتسرق الأنظار أينما حلّت، تألقّت بماكياج الشفاه البنفسجيّة وخصلات الريترو القصيرة خلال حضورها افتتاح أحد الإفلام في مدينة مكسيكو، والنجمة أويلفيا مان لم تتخل هذه المرة أيضاً عن أحمر الشفاه الأحمر،لافتة الانتباه بتسريحة شعر الكاريه، التي يبدو أنّها تدخل إلى صيحات تسريحات شتاء 2014 من الباب الواسع. 

 

          بالصور، أجمل إطلالات ماكياج الريترو مع ليلي كولينز 

 

وأخيراً من الإطلالات المميّزة هذا الأسبوع كانت لنيكول سيشنزنغر مع الخصلات المتموّجة الجانبيّة، والماكياج المرتكز إلى الحاجبين المعلمين بدقّة، والرموش الطويلة واحمر الشفاه الزهري. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية