أناقة فساتين زفاف زهير مراد لخريف وشتاء 2016

لا يمكن أن نتوقّع من مصمم إستطاع الوصول إلى العالميّة بكل هذه الثقة، إلا مجموعة عرائسيّة تخطف القلوب والعقول سوياً، هكذا يمكننا تلخيص مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لخريف وشتاء 2016، التي كرسّت نجاحاً إعتدنا عليه، وتفوّقاً على الذات كما في كل مرّة، فإذا كنت تريدين التألّق مثل عروس زهير مراد، إطلّعي على تفاصيل هذه المجموعة.

ias

النعومة، الرومنسيّة، الرقة، عناصرٌ تفيض من كل تفصيل من تفاصيل هذه الفساتين، فلا عجب أن تكون عروسه مختلفة عن الأخريات، لأنّها تملك من هذه العناصر القدر الأكبر لتكون الأجمل والأكثر أناقة وجاذبيّة. التصاميم البيضاء كرّست بصمة زهير مراد في تطريزات الورود والأزهار الناعمة، التي تخبر أينما حلّت، سواء على الأكمام أو الصدر أو الظهر أو التنورة حكاية أناقة سرمديّة.

تألقي بفساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2015

الأقمشة البيضاء تنافست فيما بينها، حتّى تظهر جمالها، وتتفوّق الواحدة على الأخرى، فحضر التول والدانتيل والساتان والكريب والشفاف منها لتبرهن على تميّز قلّ نظيره بين العرائس، فعروس زهير مراد لطالما جمعت في ثوبها رومنسية الغرب وبساطته، ودقّة الشرق وحرفيّته، لتكون فريدة تماماً، لا تشبه أحداً، ولا تقبل أن يشبهها أحدٌ.

من باريس، إليكِ أزياء زهير مراد لشتاء 2016!

ختاماً، من ناحية الصيحات، التنوّع سيّد الموقف، فالموديلات إختلفت بين التنانير الواسعة والضيّقة وتلك التي تحمل إضافات، أما الأكمام فجاءت طويلة، نصفيّة إلى حد الكوعين، وعارية الكتفين في فساتين أخرى، ولكنّها حتماً إتصفّت بالإحتشام الكبير الذي يناسب إطلالة العروس العربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية