أنت أجمل مع No7

في نادي اليخت بالمارينا احتفلت No7 لمستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، والتي أعادت كتابة تاريخ الجمال عبر منتجاتها عالية الجودة بأفضل الأسعار، بالذكرى السنوية الـ77 لتأسيسها في بريطانيا، وذلك بإعادة إطلاق العلامة التجارية بتصميمعصري وحلة جديدة كلياً.

ias

وقام خبراء التجميل بإلقاء محاضرات حول المستحضرات المختلفة كل على حدى.

وقد كان في وقت سابق من العام الحالي، أطلقت العلامة مجموعة منتجاتBeautiful SkinNo7 التي تمّ تصنيعهالتمنح مستخدميها بشرة متألقة ونضرة في غضون 14 يوماً فقط. وستوفر هذه المجموعة، بما تحويه منتجاتها من مواد مغذية تتناسب مع كافة أنواع البشرة، البساطةوالفعالية في العناية بالبشرة عبر خطوتين بسيطتين، وهما: التنظيف والترطيب.

وقدمت No7 مؤخراً تصميماًحديثاً لعبوات المجموعةالخاصة بمستحضرات مقاومة علامات شيخوخة البشرة، وهي: "No7 Protect and Perfect"ممن أعمارهن ما بين 25-35 عاماً؛ و "No7 Protect and Perfect Intense"ممن أعمارهن ما بين 35-45 عاماً؛ و"No7 Lift and Luminate" ممنأعمارهن ما بين 45-55 عاماً؛ وأخيراً، "No7 Restore and Renew" وهي مصممة للسيدات اللواتي تزيد أعمارهن عن 60 عاماً. وقد أعيد إطلاق هذه المنتجاتفي عبوات جديدة أنيقة، وجرى تصميمها لتضفي مظهراًعصرياً وحديثاً على المجموعة.

وشملت عملية التحديث أيضاً مستحضرات تجميلNo7، التي تحتوي على طيف واسع من المركبات المذهلة والألوان الخلابةالتي أبدعتها وصممتها ليسا إلدريدج، المستشارالإبداعي لدى No7، لتجد المرأة فيها كل ما تحتاجه من مستحضرات المكياج المثالي، والألوان الأخاذة للشفاه، إلى جانب كريمات الأساس التي تدوم طويلاً.

وفضلاً عن إضفاء تصميم حديث على عبوات المجموعة، أطلقت No7 عدداً من المنتجات الجديدة والألوان العصرية، مع المحافظة على المنتجاتالتي نعلم أن السيداتيفضلنها.

ومن جهته، قال الدكتور مايك بيل، المستشارالعلمي للعناية بالبشرة لدى بووتس: "تطمح علامتنا التجارية إلى توفيركافة المنتجات التي تحتاجها السيدات. وباستخدام أحدث التقنيات في الأبحاث والتطوير، إلى جانب تعاوننا مع عدد من أهم الخبراءواختصاصيي البشرة من كافة أنحاء العالم، فقد عملنا على تطوير مجموعة من منتجات العناية بالبشرة لتلاءم متطلبات الجميع وتحقق رضاهم".

ويتواجد مستشارو علامة No7 التجارية في فروع بووتس بصورة متواصلة لمساعدةالسيداتفي إضفاء تحوّل جذري على إطلالتهن بما يتماشى مع كافةالمناسبات، ويحرصون على تزويدهن بكافة المعلومات والنصائح ليظهرن بأبهى إطلالة كل يوم. لذا ندعو السيداتلزيارة فروع بووتساليوم، والتي جرى تجهيزها بأحدث أنواع التجهيزات المريحة لتضمن لهن تجربة تسوّق ممتعة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية