أنت إمرأة نادرة مع "Good Girl Collector Edition" من كارولينا هيريرا

أنت إمرأة نادرة مع "Good Girl Collector Edition" من كارولينا هيريرا

تطلق كارولينا هيريرانسخة "Good Girl Collector Edition" لعاشقات جمع الأشياء النادرة، في نسخة حصرية وخاصة أكثر تألقاً وتميّزاً، وبهذا يكتب العطر الأعلى مبيعاً في 2016 فصلاً جديداً من فصول نجاحه، مع ولادة Good Girl Collector Edition، النسخة المحدودة المتوفرة في قارورتين على شكل حذاء نسائي بكعب رفيع وعالٍ مع زينة مختلفة.

ias

تعيد كارولينا هيريرا ابتكار القارورة النموذجية الموجودة حالياً على شكل حذاء نسائي بكعب رفيع وعالٍ في قارورتين زجاجيتين مميّزتين. واحدة مزيّنة بلمعان فضيّ ثلاثي الألوان ومحفوظة بعلبة خارجية فائقة البريق، في حين يتوفر من الأخرى 300 قارورة فقط وهي مرصعة يدوياً بحوالي ألفي حبة كريستال من سواروفسكي، ومقدّمة في علبة مجوهرات رائعة من المخمل الأسود. (حفل إطلاق عطر Good Girl من Carolina Herrera في جدّة).

نظراً للنجاح الذي حققه عطر Good Girl الأصلي، طوّرت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني لعطور كارولينا هيريرا، نسخة خاصة لمحبي جمع الأشياء النادرة من أجل الارتقاء به إلى أعلى مستويات تألقه، وتقول "Good Girl هو عطر مُعقّد بشكل مذهل، لديه الكثير ليخبره منذ اللحظة الأول التي أبصر فيها النور. ويُبرز عطر Good Girl Collector Edition قدرته على مواكبة طبيعة Good Girl المشاغبة، مع المحافظة على روحه الأصلية. ومرة أخرى تقوم بتجسيدها كارلي كلوس، الفتاة المثالية لعطر Good Girl.

الحرفية الماهرة، الأناقة والأنوثة التي تتميّز بها كارولينا هيريرا تتجسّد هذه النسخة الحصرية الجاذبية التي تتوفّر في أسواق منطقة الشرق الأوسط بدءاً من شهر يوليو 2017.

إقرئي المزيد: إيمي روسوم تتزوج المخرج المصري سام اسماعيل متألقة بثوب كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية