أنت في الجنّة مع عطر Paradiso Assoluto من روبيرتو كافالي

أنت في الجنّة مع عطر Paradiso Assoluto من روبيرتو كافالي

عوّدتك عطور روبيرتو كافالي أن تسرقك من الواقع، وتأخذك إلى حلم جميل مختلف عن كل توقعاتك، واليوم تعود لتجدد عهدها معك عطر Paradiso Assoluto الذي يطير بك نحو فضاء الجنة! اكتشفي تفاصيل أحدث إصدارات الدار العريقة في تاريخ العطور.

ias

"تسير وتبتعد أكثر في الحديقة، وتبدأ النباتات المورقةالخضراء بإسكات هدير البحر. هنا، يصبح عبير الزهور النضرة أكثر كثافة وغنى بشكللذيذ. ترفرف أجنحة. تومض ألوان زاهية. تبتسم، لعلمها أنها عادت إلى أرض كأنهاجنّة" كلمات تختصر عطراً أطلق منذ عامين، مؤسساً خطّاً جديداً من العطور التي حوّلت الحياة المرفهة الإيطالية إلى ما يشبه حقّاً جنّة على الأرض، وعاد هذا الموسم مع عطر Paradiso Paradiso من روبيرتو كافالي لاستكشاف وجهاً جديداً من عالمه المذهل. وبالغوص أكثر تشعرين بسحر الأزهار المتوسطية التي يمارس مزيج روائحها العطرية سحراً فاخراً. 

 عطر Paradiso Assoluto من روبيرتو كافالي

تتمتع إمرأة Paradiso Assoluto بروح حرة. يقودها بحثها إلى حديقة Paradiso الغنّاء والخضراء، هناك تجد العطر السريّ الذي يفتح أبواب ما يشبه جنة، لتجد تركيبة تجمع الفلفل الوردي والياسمين البريّ والزبق الأحمر بالتمازج مع الفانيليا، خشب الصندل والباتشولي فتسحر حواسك وتترك انطباعاً عميقاً ودائماً.

ووفاءً لجماليات Paradiso، تم تصميم القارورة الفاخرة لـ Paradiso Assoluto من روبيرتو كافالي كأنها حبّة ماس منحوتة بدقّة. تشدد أعماقها الحمراء على الجاذبية والإغراء الملتهبين للعطر. يتميّز الغطاء بأوجه المتعددة وشكله المشابه للكريستال يحمل أيضاً ختم أول حرفين من اسم Roberto Cavalli، الرمز للأناقة، الرهافة والفخامة. أما القشور المعدنية الملتفّة حول عنق القارورة، فتكتسب أهمية جديدة وكاملة في حديقة عدن الخاصة بعطر Paradiso Assoluto من روبيرتو كافالي. 

إقرئي المزيد: السموكي: عنوان ماكياج عيون روبيرتو كافالي في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية