أنتِ على موعد مع برنامج كليّة لندن للأزياء في دبي

ستعود كلية لندن للأزياء، بالتعاون مع مؤسسة "بيغ أون ليرنينغ" المنطقة الحرة، لطرح برنامجها الناجح للدورات التدريبية القصيرة إلى الشرق الأوسط مرة أخرى في الفترة الواقعة بين 16 إلى 28 مايو؛ وذلك من خلال جدول أعمال جديد ونشاطات من الفصول التي يستضيفها فندق فيدا في وسط مدينة دبي.

ias

 

                سعوديات يؤسسن أكاديمية لتصميم الأزياء

 

ستُقدّم ثماني دورات تدريبية إجمالًا خلال فصل الربيع الحالي، وتشتمل على دورات قديمة مفضلة وثلاث دورات جديدة؛ وهي تصميم الأحذية ورسومات الأزياء وصحافة الأزياء.

صمّمت الدورات التدريبية كي تناسب من يسعون إلى تحقيق المعايير العالمية في التدريس من دون الحاجة إلى السفر خارج الشرق الأوسط؛ حيث سيجري تدريس الدورات التدريبية بواسطة محاضرين من كلية لندن للأزياء الذين يتمتعون جميعًا بخبرة في مجالاتهم ومحترفي أزياء لندن الممارسين للمهنة.

 

              اختبار : هل أنت مشروع مصممة أزياء؟

 

ولايفوتكم الحصول على مكان للدراسة في مؤسسة الأزياء الرائدة عالميًّا، حيث تشتمل الدورات التدريبية وجلسات الإستشارات المتوفرة في مايو 2014 على مجموعة متنوعة من مجالات الأزياء وتشمل ما يلي:

• "جديد" تصميم الأحذية
• "جديد" رسومات الأزياء
• "جديد" صحافة الأزياء – مقارنة الصحافة المطبوعة بالرقمية
• إدارة العلامات التجارية الفاخرة للأزياء
• مشتريات الأزياء وتجارتها 1
• مشتريات الأزياء وتجارتها 2
• تصميمات الأزياء 1
• مبادئ تصميمات الأزياء 1

 

وللاطلاع على تفاصيل كل دورة تدريبية وكيفية الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
www.fashion.arts.ac.uk/middle-east 

 

               مصمّمو أزياء لم يدرسوا تصميم الأزياء!

 

وأخيراً، تُعد كلية لندن للأزياء الكلية الوحيدة المتخصصة في عالم الأزياء في المملكة المتحدة، وتضم كلية "كوردينرز كوليدج" للأحذية والإكسسوارات. وتعمل الكلية عن كثب مع شركائها في صناعة الأزياء من أجل تطوير البرامج التي من شأنها إعداد الطلاب لنطاق واسع من فرص العمل المتوفرة، بدءًا من تصميم الأزياء وصولًا إلى التسويق والتجارة وإدارة الأزياء.
ما يدعم هذه الدورات التدريبية هو الممارسة الثقافية والتاريخية القوية، إضافة إلى أن المشروعات، والاستدامة، والإبداع والابتكار أُسُس راسخة في جوهرها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية