أنسب الطرق لإزالة الشعر من مناطق غير متوقّعة في الجسم

أنسب الطرق لإزالة الشعر من مناطق غير متوقّعة في الجسم

قد تكونين سمعت مطوّلاً عن وسائل إزالة الشعر من منطقة الرجلين والذراعين وتحت الإبط وفي المناطق الحساسة، ولكن قد تجهلين الطرق المناسبة لإزالة الشعر من المناطق غير المتوقّعة التي تنمو فيها، والتي تود ياسمينة إخبارك تفاصيلها.

ias
  • الذقن: غالبية النساء يجدن فجأة شعرة مفاجئة تنمو في الذقن، حتى أنّهن لا يلاحظنها إلاّ بعد حين، ولأنّ منطقة الوجه هي الأكثر حساسية في هذا السياق، ننصحك باستعمال ملقط الشعر لإزالتها، من دون الاستعانة بأي وسيلة أخرى قد تؤذي وجهك، وتجعلك في مواجهة مشاكل أنت بالغنى عنها.(أخطاء ترتكيبنها عند إزالة الشعر بواسطة الشفرة).
  • الصدر: وتحديداً حول حلمات الصدر، فهذا الشعر الذي ينمو في هذا المكان يجب عليك إزالته أيضاً بملقط الشعر، لأنّها الطريقة الأكثر آماناً في هذا الجزء من الجسم، ولا يمكنك الاستعانة بأي وسيلة أخرى من دون استشارة الطبيب. 
  • أصابع اليدين: عندما ينمو الشعر في المنطقة السفلية من أصابع اليدين، إعرفي أنّ الطريقة الأنسب هو إزالتها بواسطة الشمع، أو السكّر أو آلة نزع الشعر الكهربائية، إذ يمكنك التعامل مع الشعر الذي ينمو على ظاهر اليد بطريقة نفسها التي تستعملينها مع الذراعين. وهنا ننصحك بالابتعاد تماماً عن شفرة الحلاقة. (نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف).
  • الأنف: في حال كنت من اللواتي يعانين من نمو الشعر على جسر الأنف،أو داخله،إعرفي أنّ أوراق الشمع المخصّصة لإزالة الشعر ما فوق الشفّة يمكن استعمالها، لأنّها مخصّصة بحجمها الصغير على إزالة هذا الشعر القصير جداً.

إقرئي المزيد: ماذا قالت نجمات هوليوود عن إزالة الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية