اكتشفي أنسب الطرق لتصغير المؤخرة

أنسب الطرق لتصغير المؤخرة

عادة يكون شكل المؤخّرة وحجمها مهماً عند السيدات أو الفتيات لانه يزوّدهن بثقة وبراحة، ولكن يمكن أن يكون الحجم زائداً عن حدّه  بسبب  عدم وجود انتظام في النظام الغذائي في روتين حياتك اليومية أو عندما يكون النظام الغذائي غير صحي ومشبع بالدهون والسكريّات والحلويات بحسب ما أثبتت تجارب علمية. اذا لكي تتخلّصي من الحجم والوزن الزائد في المؤخّرة عليك أن تمتنعي قدر الإمكان عن كل المأكولات المشبعة بالدهون واتبعي الخطوات التالية التي تقدّمها اليك ياسمينة كي تحصلي على مؤخرة صغيرة.

ias

الاكل: تعتبر السعرات الحرارية ممنوعة منعًا باتًا ويجب أن تبتعدي عنها يعنى بما فيها الكحول والصودا. بدلاً من ذلك، يمكنك أن تلجئي الى الخضار والفاكهة اللذين يحتوان على سعرات حرارية قليلة ومفيدين لصحتك في الآن نفسه.

السلمون : تعتبر الاسماك مصدر هام للدهون غير المشبعة الصحية للجسم ، ويحتوى السالمون على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن وزيوت الاوميغا 3 التي تلعب دوراً هاماً فى التخلص من الدهون خاصة دهون المؤخرة ومنطقة البطن .

الفجل الابيض لإذابة الدهون في المؤخرة : الفجل الابيض يساهم بشكل كبير في التخلّص من الدهون في منطقة الأرداف ويعتبر صديق الرشاقة للمرأة وهو ما أكدته دراسة قد أجريت حول تأثير النظام الغذائي النباتي في رشاقة المرأة. تناولي الفجل الابيض مع السلطة أو مع طبقك المفضل مرتين يومياً لمنع تراكم الدهون.

شرب الماء بكثرة: إن الماء يعتبر من العناصر الحيوية في الجسم والتي تساعد على التخلص من السموم المتراكمة فى الجسم ويعتبر بالتالي أن شرب الماء بكثرة هو الوسيلة الانسب و الاصح للتخلص من دهون المؤخرة بالاضافة الى أنه يساعد على منع الشعور بالجوع ما يقلّل من تناول الوجبات وبالتالي خسارة الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية