أنغام تغنّي "دولا مين" للفنانة سعاد حسني

أنغام تغني دولا مين لسعاد حسني

أنغام تغني دولا مين لسعاد حسني

نشرت الفنانة أنغام عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقطعاً بصوتها من أغنية "دولا مين" للفنانة الراحلة سعاد حسني. وطرحتها أنغام بالتزامن مع الأوضاع السيئة التي تمرّ بها مصر وذلك إهداءً لأرواح شهداء مصر الذين سقطوا ووقعوا ضحية الإرهاب الذي تواجهه البلاد حالياً.

ias

نالت الأغنية إعجاباً كبيراً كونها في الأساس مهداة للجيش المصري، وهي من كلمات الشاعر الرّاحل أحمد فؤاد نجم وألحان الموسيقار كمال الطويل وغنّتها سندريلا الشاشة سعاد حسني.

اعتُبرت هذه المبادرة التي قامت بها أنغام لفتة إنسانية راقية من قبلها وحصد فيديو الأغنية نسبة مشاهدة عالية منذ أن طرحته على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إنّها أدّتها بشكل رائع بصوتها الدّافئ الذي نقلت من خلاله ألمها وحزنها الشديد على أرواح الشهداء.

وليست الفنانة أنغام الوحيدة التي عبّرت عن إحساسها الشديد بالحزن بل كان للنجم أحمد حلمي كلام خاص عبّر من خلاله عن ألمه بسبب الأحداث التي تطال مصر مؤخّراً وكان التأثّر واضحاً على وجهه بعد أن انهار باكياً في برنامج عرب غوت تالنت السبت الماضي.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Angham.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية