أنفك طويل؟ اعرفي تسريحات الشعر التي تناسبك!

 أنفك طويل؟ اعرفي تسريحات الشعر التي تناسبك!

تسريحات شعر سارة جيسيكا باركر وباريس هيلتون

في عصر العناية بالجمال، تحوّل الاهتمام بالمظهر الخارحي إلى أكثر من هوس عند النساء، اللواتي يحاولن قدر الإمكان اخفاء عيوب وجههنّ بشتى الأساليب، وإذا كنت من صاحبات الأنف الطويل  تفكرين سريعاً  في اللجوء إلى عمليّات التجميل، مع العلم أن اختيار تسريحة الشعر المناسبة  قد يكون الحل الأنسب لإخفاء طول أنفك.

ias

 

اعتمدي غرة الشعر التي من ِانها إخفاء عيب الأنف الطويل، والأنسب هو غرة الشعر الجانبيّة، أمّا الغرّة الأماميّة التي تغطي الجبين فهي تسلّط الانتباه أكثر على طول الأنف.

 

 إنّ أكثر التسريحات التي تليق بك هي  تسريحات الشعر المتدرّج، التي تشتت الانتباه بعيداً عن انفك الطويل، لتحصر التركيز على عينيك وشفتيك.

 

 

اعتمدي تسريحة الشعر المجعّد، فالشعر المالس يبرز طول أنفك، أمّا الشعر الكثيف المجعّد والمموّج  يبعد التركيز عن منطقة الأنف.

 

إنّ تسريحات الشعر القصير المختلفة لا تناسبك على الإطلاق، لأنّ أبرز هدف لهذه التسريحات هو إبراز معالم الوجه، الأمر الذي لا تريدينه أنت مطلقاً، كذلك عليك الابتعاد عن فرد شعرك، لأنّ هذه الخطوة تحدد معالم وجهك وحناياه، وتظهر طول أنفك.

أكثر التسريحات التي عليك تجنبها هيتسريحة ذيل الحصانالتي تبرز تظهر ملامح وجهك بوضوح، وتكبّرها أيضاً، كذلك الأمر في فرق الشعر إلى النصف، واعتماد الفرق الجانبي بديلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية