أنواع المشاعر التي ستعيشينها بعد طرد الأشخاص "السامين" من حياتك

أنواع المشاعر التي ستعيشينها بعد طرد الأشخاص "السامين" من حياتك!

نكشف لك أنواع المشاعر التي ستعيشين الأشخاص السامين من حياتك الذين يتنمرون عليك ويحاولون التحكّم بك ويتعبونك بالطاقة السلبية كي تعرفي كلّ ما ستمرين به وتعرفي أنك لست نادمة ولا يجب أن تعودي للوراء. تعرّفي معنا الى الأبراج التي من السهل جدًا عليها طرد من يزعجها من حياتها.

ias

ويهّمنا لفت نظرك الا زن المشاعر ليست ايجابية دائمًا، لأنك أصلًا قمت بفعل ليس من طبيعتك فأنت بشكل عام تحتملين الكثير قبل اتخاذ قرار مناسب، اعرفي المشاعر التي ستعتريك وكوني مستعدّة، ولكن اياك أن تتراجعي فأنت لست بحاجة لأشخاص يسممون حياتك!

الحزن

الحزن طبيعي، فأنت لا تحبين المشاكل بشكل عام، ولم يكن هدفك أبدًا أن تبتري أي علاقة اجتماعية أو علاقة عاطفية أو علاقة صداقة ولكن اضطررت لأخذ هذا القرار ستحزنين قليلًا في البداية ولكن سلامك الداخلي هو الأغلى تذكري دائمًا هذا الأمر.

الذنب

سيعتريك شعور الذنب أحيانًا، وسيضغط عليك ضميرك خوفًا منه أن تكوني ظلمت الشخص الذي طردته من حياتك ولكن بمجرّد اعادة استعراض الوقائع ستتذكرين أنك كنت على حق. واليك أيضًا كيف تتخلصين من الشعور بعقدة الذنب.

الراحة

كيف لا؟! فمن كان يسبب لك مصدر توتّر وينتقدك ويجرّك للخروج عن طورك لم يعد موجودًا في حياتك. الراحة ستكون سيّدة الموقف لحسن الحظ!

الخجل

ستخجلين قليلًا من عائلة هذا الشخص، خصوصًا إن كنت على علاقة طيبة معهم وستخجلين بشكل عام ولكن تذكّري أن في عملية الانقاذ التي قدتها لحماية نفسك أنت الأهم والأولوية.

الفرح

سيأتي الفرح، بسبب شعورك بالانتصار! ستشعرين أنك انتصرت لنفسك وأنك وضعت من يستحقّ عند حدّه وهذا الفرح حقيقي ومن حقّك عزيزتي افتخري به. اكتشفي أيضًا مصادر السلبية في حياتك وكيفية التخلص منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية