أنوثة جذابة تسيطر على أزياء ألبيرتا فيريتي لشتاء 2019

ازياء البيرتا فيريتي لشتاء 2019

بعبارة واحدة، يمكن اختصار مجموعة ألبيرتا فيريتي لشتاء 2019 وهي التالية " روعة الغير متوقّع " أقلّه إنها عبارة ارتكزت عليها المصمّمة نفسها لإطلاق مجموعة من التصاميم الرائعة والتي تعكس روعة غير متوقّعة.

ias

التوب بطبقات من الكشاكش Frills او السترة العسكرية بقصة البيبلوم

إنّنا نتكلّم عن تصاميم حاولت من خلالها فيريتي أن تحاكي المرأة التي تحاول أن تبرز وتلفت الأنظار، تلك التي لا تمانع من اعتماد الجرأة أو التي تتجرأ وتعتمد شيئاً جديداً غير متوقّعاً منها، شيئاً يعبّر عن نفسها وشخصيتها أو أقله مزاجها.

السروال الرسمي مع الرباط باسلوب الاوفرول او معطف الفرو

من خلال هذه المجموعة والتنوّع في الأسلوب والقصّات وجرأة التصاميم، حاولت المصمّم أن تحاكي المرأة التي تحاول التعبير عن نفسها والتي لا تخاف التعبير عن نفسها، حاولت مخاطبة الروح المستقلّة، كلّ امرأة غير مقيّدة وهذا ما يفسّر انقسام المجموعة إلى فئتين، الأولى تضمّ التصاميم الكلاسيكيّة مع السترات والسراويل والقصّات المحتشمة والثانية تضمّ الفساتين الميتاليكيّة وبقصّات الـ Cut out.

القماش الجلدي اللماع او الكنزة الصوفية

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى سيطرة واضحة للقماش الميتاليكيّ الذي أتى مع الفستان القصير المزيّن بكشاكش الدانتيل في الأسفل أو مع الفساتين الميتاليكيّة الطويلة والمنسدلة بقصّة الـ Cut out على الصدر.

الفستان المنسدل بقصة الـ Cut out او الميتاليكي

أيضاً، برزت السراويل الواسعة والفضفاضة ورأينا السترة الرسمية بأسلوبٍ عسكريّ بأزرارٍ كثيفة وبقصّة البيبلوم أسفلها على الخصر، كذلك برزت الكشاكش بأسلوب الـ Frills على ياقة بعض التوبات فيما أتت الكنزات الصوفية في لوكات أخرى وهذا ما أضفى تنوّعاً أكبر في المجموعة.

الفستان المنسدل بقصة الـ Cut out او الميتاليكي

ما رأيكِ بهذه المجموعة؟

الفستان الميتاليكي بقصة الـ Cut out او الدانتيل بقصة الكتف الواحد مع الكشاكش

إقرأي المزيد: ألبيرتا فيريتي تحاكي الحياة البريئة والحيويّة في مجموعتها لصيف 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية