أهداف أخرى للماكياج الوردي

لم يعد الماكياج الوردي ماكياجاً عادياً، يحاكي المرأة الطبيعية في إطلالاتها وحسب، إنّما استطاع هذا اللون أن يخرق الخطوط الحمراء في عالم التجميل، ليستعين بالتقنيات القوية ومبدأ مزج الألوان وتنسيقها.

ias

إنّ الماكياج الورديّ في عالمنا اليوم، لم يعد حكراً على الإطلالة الصباحية، إذ يمكنك تطبيقه في السهرات والمناسبات والحفلات، إذا احترمت أهمّ 3 صيحات تواكب الماكياج الوردي هذه الأيام.

 

               إليك بالفيديو، خفايا الماكياج الوردي الناعم

 

إختاري ظلال العيون الورديّة بالتركيبة البراقة، إذ إنّ البريق على عينيك يساهم في إبراز إطلالة السهرات والأضواء. وإلجأي إلى البلاش بالتركيبة الكريمية اللماعة وامرغيه على خدّيك بالشكل الذي يلائمها.

لهذا الماكياج، إختاري تحديد عينيك بالآي لاينر الأسود وبخطٍّ رفيع غير ممدود، إذ إنّ تحديد جفونك يكسر من نعومة اللون الزهري، ويدخله إلى عالم الأناقة والرقي.

 

لا تترددي في استخدام أقلام الكحل الملوّنة، تنسيقًا مع الظلال الوردية. إذ أدعوك إلى تطبيق الكحل باللون الأخضر، الأزرق أو البنفسجي، لتزيدي إطلالتك عصرية وحيوية. لهذا الماكياج، من الجميل أن تكثّفي رموشك بالماسكارا أو بزيادة الرموش المستعارة (إليكِ خلطات تكثيف الرموش طبيعياً).

إختاري أحمر الشفاه اللمّاع وإنّما الشفاف لتكملي إطلالتك البراقة.

 

وأخيراً، تميل أشهر الماركات العالمية المصنّعة لمستحضرات الماكياج إلى ابتكار طلاء أظافر ملائم للون ظلال العيون أو أحمر الشفاه. لذا أدعوك، لإطلالة وردية أكثر عصرية، أن تنسّقي طلاء الأظافر الوردي بنفس درجة لون أحمر الشفاه (نسّقي لون أحمر الشفاه مع لون طلاء الاظافر).

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية