أهلاً بك في لارتي دبي.. إستمتعي بتجربة طعام إيطالية معاصرة

أهلاً بك في لارتي دبي إستمتعي بتجربة طعام إيطالية معاصرة

يسدل مشروع لارتي الستار على أبرز مزايا التصميم الإيطالي المعاصر، وإبداعات عالم الطهي وأساليب التعبير الفني من خلال تجربة بسيطة بعيدة كل البعد عن التكلف.

ias

يتربّع لارتي دبي في حي دبي للتصميم الذي يشهد ازدهاراً لم يسبق له مثيل، وهو عبارة عن مشروع مشترك بين شركة لارتي ميلانو وشركة رؤيا للضيافة.

يأتي افتتاح هذا المطعم في إطار المشاريع التي تطلقها مؤسسة "ألتاغاما" العريقة، وهي لجنة العلامات الإيطالية الفاخرة في مجالات الثقافة، والموضة والتصميم، قلْ قطاعاتٍ مختلفةً يجمعها السعي المتواصل إلى الابتكار والجودة. تأسّست علامة "لارتي" كمبادرة في ميدان ريادة الأعمال ساهمت فيها أسماء من طراز أليغريني، باراتي أند ميلانو، وبيلافيستا، وكا ديل بوسكو، وفيراري ترنتو، وفودي دي سان غريغوريو، وإلي وسان بليغيرينو.

أهلاً بك في لارتي دبي إستمتعي بتجربة طعام إيطالية معاصرة

يقدّم لارتي دبي إذاً تجارب طعام استثنائية طوال اليوم، تجمع ما بين الخدمة السريعة على المنضدة وخدمة تقديم الطعام المتكاملة في أجواء غير متكلّفة (أو ما يُعرف بـ "تراتوريا")، مستمداً الوحي من فرعه الرئيسي القائم في ميلانو. وبالتالي، يُعتبَر هذا المفهوم القائم على فلسفة ‘bello, buono e ben fatto’، أي "المأكولات الشهية، وعالية الجودة والمحضّرة بإتقان"، مثالاً على التميّز وحفاوة الضيافة الإيطالية البسيطة والنابعة من القلب.

حبّاً بالطعام

يوفّر مطعم لارتي دبي قائمة طعام منتقاة بعناية بالغة، تجمع ما بين الأطباق الإيطالية التقليدية والنكهات المتوسطية الخفيفة.

فيجد الضيوف في هذا المطعم الذي يقدّم وجبات فطور، وغداء وعشاء باقةً من أطباق المقبلات الصغيرة المثالية للمشاركة، ناهيك عن الوجبات الرئيسية الأكبر حجماً. تضمّ القائمة تشكيلةً واسعةً من الخيارات النباتية، وأطباق اللحوم وثمار البحر، وتشمل أطباق المقبلات في لارتي دبي الذي لا يستخدم سوى أجود المكونات التي تعكس أصالة النكهات الإيطالية، صلصاتٍ محضرةً على الطريقة المنزلية، وكارباتشيو، ولحوماً مقددةً، وسلطاتٍ، وفوكاتشيا وأجباناً إيطاليةً إقليميةً.

كما أنّ القائمة تشمل أطباقاً إيطاليةً نادرةً، مثل "زيتي راغو" المخبوز في الفرن، و"كاساريتشي" المحار بالكمأة، بالإضافة إلى نسخة مميزة من التوست الفرنسي المحضّر من البانيتوني الإيطالي للتحلية.

أهلاً بك في لارتي دبي إستمتعي بتجربة طعام إيطالية معاصرة

حبّاً بالفن والتصميم

يتميّز مطعم لارتي دبي بتصميم عصري نابض بالحياة يحمل توقيع بول بيشوب من شركة بيشوب للتصميم ذ.م.م الحائزة على عدّة جوائز، ويستعرض بصورة حصرية علاماتٍ إيطاليةً من أعضاء مؤسسة "ألتاغاما" وهي أرتميد للإضاءة، وبيساتزا للسيراميك، وألياس وديزالتو للأثاث. كما يتألف هذا المطعم من أربع مناطق مختلفة هي المقهى مع خدمة سريعة على المنضدة، والترّاس، والاستراحة والتراتوريا.

ويقدّم لارتي دبي الذي يُعدّ عنواناً للضيافة الأصيلة بامتياز، أطباقاً إيطاليةً متوسطيةً وسط أجواء تخيّم عليها البساطة، والأناقة والودّ.

وتتوفّر فيه أطباق استثنائية طوال اليوم بدءاً من وجبات الغداء، وصولاً إلى المشروبات الفاتحة للشهية عند غروب الشمس، دون أن ننسى متعة الجلوس في الهواء الطلق سواء للعمل أو تمضية أوقات طيبة، مما يجعل منه وجهةً مثاليةً بتصميم مبهر للتلذذ بالفطور، والغداء أو فاتحات الشهية أو العشاء.

أهلاً بك في لارتي دبي إستمتعي بتجربة طعام إيطالية معاصرة

اقرئي المزيد: 8 أشياء لا تقومي بها في دبي 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية