أهم 4 حيل مخفية في الماكياج تغير إطلالتك كلياً

أهم 4 حيل مخفية في الماكياج تغيّر إطلالتك كلياً

يحصل أحيانا أن تطبقي ماكياجاً ومكتملاً وقوياً وتخرجي من المنزل لتلتقي بصديقة لك تعتمد الماكياج نفسه بأسلوب ناجح ومشرق أكثر من أسلوبك، ما يؤثر سلباً على ثقتك بنفسك وعلى قدرتك باعتماد ماكياج مثالي. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 حيل مخفية في الماكياج تضفي الإشراق الى إطلالتك وتغيرها كلياً من دون أن تظهر الى العلن. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة ساحرة تليق بك من خلال:

ias
  • اعتماد الـ Highlighter على أعلى مناطق الوجه: لا تغضي النظر أبداً عن الاستعانة الـHighlighter لإضافة الإشراق والجاذبية الى الماكياج. لذلك طبّقيه أولاً عند زوايا العيون الداخلية لتوسيع فتحة العين، وانتقلي بعدها الى اعتماده عند أقراص الخدود وعظام الحواجب لتسليط الضوء عليها، وعلى طول عظمة الأنف ورأسه لتصغير حجمه ورفعه نحو الأعلى.إكتشفي مع ياسمينة أيضاً أخطاء شائعة لكونتورينغ الأنف… إنتبهي منها

  • الكونسيلر تحت عظمة الخد: إن كنت من اللواتي يفضلن الماكياج الناعم بعيداً عن تكدّس الطبقات، فلا بد من التخلي عن تقنية الكونتورينغ والإستعانة فقط بالبلاش والكونسيلر. طبّقي البلاش على أطراف الجبين والخدود وأطراف الفكين، ثم انتقلي الى اعتماد الكونسيلر تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء، وتحت عظام الخدود لإبراز شكلها أكثر الى العلن. لا تنسي التشديد على دمجها وتربيتها جيداً بالـ Beauty Blender.

  • ملمع الشفاه عند المنطقة الوسطية من الفم: بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الشفاه، وبغية التألق بفم بارز من دون الإضطرار الى حدوده. تنصحك ياسمينة باعتماد القليل من الفازلين أو من ملمع الشفاه أو حتى من الـ Highlighter على المنطقة الوسطية فقط من الفم، ستظهر شفاهك أكبر مما هي عليه.

  • ملء فراغات الحواجب: حتى لو كنت من صاحبات الحواجب المكتملة لا بد من تحديدها وملئها بأسلوب ناعم لتمنحك نتيجة مثالية. لذلك، إكتفي بملء الفراغات وشددي على رسم القوس لإبراز فتحة العين، ثم إنتقلي الى تسريح الشعيرات بالماسكارا الفارغة قبل تحديد الرّسمة بالكونسيلر.

إقرأي المزيد: بالصورة، لن تصدقي كيف كبرت شفاهها بالماكياج… النتيجة ستُذهلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية