أهم 4 عادات لتفادي ظهور الهالات تحت العين عن عمر مبكر

أهم 4 عادات لتفادي ظهور الهالات تحت العين عن عمر مبكر

فئة كبيرة جداً من الشابات يبدأن بالمعاناة من الهالات السوداء من عمر المراهقة ويعود السبب في معظم الأحيان الى التعب المفرط وعدم الإهتمام جيداً بالبشرة بالإضافة الى الأسباب الوراثية التي تتبعهن من جيل لجيل. ولا شكّ بأن هذه المشكلة تؤثر سلباً على ثقة الشابة بنفسها لاسيما وأنها في المراحل الأولى من عمرها حيث أن معظم صديقاتها يتمتعن بإطلالة مفعمة بالإشراق وفي المناسبة اكتشفي أفضل خلطة طبيعية تشد البشرة وتنشّطها قبل عطلة نهاية الأسبوع. من منطلق البدء بحماية إطلالتنا الشابة عن عمر مبكر اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم العادات التي تساعدك على تفادي ظهور الهالات عن عمر مبكر ومنها:

ias

  • شرب كمية كافية من المياه: الدراسات الأخيرة أكدت أن جفاف البشرة الحاد يمنع الخلايا من التجدد حتى لو كانت شابة ما يؤدي الى ظهور الهالات السوداء يرافقها التجاعيد والخطوط الرّفيعة. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً فالترطيب الخارجي غير كاف لتفادي ظهور الهالات، هذا غير أن شرب المياه يساهم أيضاً في خسارة الوزن.

  • النوم يومياً من 7 الى 8 ساعات: إحرصي على النوم يومياً من 7 الى 8 ساعات، فهذا الوقت بالتحديد تحتاجه خلايا الجسم من أجل أن تتجدد وتصل لها كميات الأكسيجين الكافية لتستعيد نشاطها في اليوم التالي. لذلك، إن النوم لساعات أقل من ذلكم، يعرض البشرة الى التعب والشيخوخة المبكرة والهالات السوداء.

  • التخلص من الماكياج جيداً: لا تنامي يوماً من دون أن تزيلي الماكياج نهائياً عن البشرة حتى تسمحي لها بأن تتنفس بشكل صحيح لاسيما إن كنت من اللواتي يعتمدن الماكياج يومياً. فالبشرة تتنفس وتتجدد خلال فترات الليل أضعاف عملها في النهار فلا تمنعيها من فعل ذلك بشكل صحيح وصحي.

  • تطبيق كريم مرطب وواقي شمس لبشرة تحت العين: بدءاً من الـ 16 من العمر، تنصحك ياسمين بالبدء بالعناية ببشرة تحت العين لأنها دقيقة جداً وحساسة. اعتني بها من خلال حمايتها أولاً من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي تعرضها للتلف المبكر وثانياً من خلال ترطيبها وتغذيتها بالكريمات الخاصة لهذه المنطقة بالذات، واكتشفي أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية للعناية ببشرة العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية