أهم المعايير التي تحدد إختيارك لفستان زفاف بقصّة ذيل السمكة

طالما شكّلت حوريات البحر صورة جميلة في أذهاننا، فإرتبطت بقصص وحكايات الطفولة، وكل واحدة تمنّت لو أنّها تصبح يوماً مثلها، هذه الشخصيّة التي أطلقتها ديزني والتي يقال إنّها لا تزال موجودة في بعض بلاد العالم، هي في الموضة صيحة حاضرة على الدوام، فذيل السمكة من أكثر العناوين المتبعّة التي تضمن أناقة الإطلالة. إذا كنت تحبين إرتداء ثوب زفاف بتصميم هذه القصّة، إعرفي أنّ باقة من المعايير تحكم إختيارك:

ias

الجسم الرشيق: هذه القصّة في فساتين الزفاف لا تناسب سوى العروس صاحبة الجسم الطويل والممشوق، لأنّها بهذا تظهر جمال حنايا الجسم وزواياه، وهي الأبعد تماماً عن العروس السمينة أو الممتلئة والقصيرة وصاحبة الأرداف الكبيرة، لأنّها عندها ستفضح العيوب بدلاً من تخبئتها، وهو آخر ما تريده أي عروس يوم زفافها. 

كل ما عليك معرفته عن تسريحة ذيل السمكة لاطلالة العروس

تسريحة الشعر: إعرفي أنّ قصّة الحورية أو ذيل السمكة هي أكثر موديلات فساتين الزفاف التي يتليق بها تسريحة الشعر المفرود، أكثر من المرفوع، ويفضّل أن يكون مموّجاً، حتّى تكتمل الصورة من كل الجوانب، وتكوني العروس الحوريّة بكل ما للكلمة من معنى.

شروط نجاح تسريحة الرفع لشعر العروس

حفل الزفاف: إذا كنت من العرائس اللواتي يردن إختيار هذا الثوب، إعرفي أنّ طابع زفافك يجب أن يكون عصرياً، وبعيداً كل البعد عن كلاسيكية الحفلات والأفكار التقليدية التي تحكمها، ولعلّ إختيار صالة الزفاف على شاطئ البحر سيكون مثالياً متمماً اللوحة العرائسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية