أهم النصائج الجمالية لاستقبال عام 2019 ببشرة مشرقة وشابة

جهزي بشرة وجهك لاستقبال العام الجديد يإشراق

لا شكّ بأنك بدأتتجهزين نفسك لاستقبال العام الجديد بإطلالة عصرية ومفعمة بالجمال، وقررت ما هيالملابس التي ستزين إطلالتك الى جانب لوك الماكياج الذي سيُبرز جمالك. هذا أمرطبيعي، لكن قبل اعتماد جميع هذه الخطوات، هل فكّرت بكيفية العناية ببشرتك للتألقبوجه نضر وإطلالة مشرقة خالية من الشّوائب؟! إكتشفي أهم الخطوات التي تنصحك بهاياسمينة واستقبلي عامك الجديد بوجه مشرق مفعم بالجمال.

ias
  • تقشير البشرة بالعسل والسّكر: تخلصي قبل كل شيء من خلايا بشرة وجهك الميتة وعززي عمل الكولاجين وجدّديها من خلال تقشير البشرة بخلطة العسل والسكر. أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ربع ملعقة صغيرة من السّكر وأضيفي 3 قطرات من زيت الزيتون إن كنت من صاحبات البشرة جافة. طبقي الخلطة على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ3 دقائق على الاقل واحصلي على بشرة لينة نضرة ومفعمة بالإشراق.
  • تدليك البشرة بالثلج: بعد الإنتهاء من عملية التقشير، انتقلي الى تدليك بشرة وجهك بالثلج ولا تنسي منطقة تحت العيون. هذه الطريقة تساعد على شد البشرة والتخلص من خطوط التعب الرفيعة الى جانب تقليص حجم المسام. دلكي بشرة وجهك بالثلج لـ3 دقائق على الأقل يوميا واحصلي على بشرة مثالية.
  • ترطيب البشرة بقناع الزبادي والخيار: لترطيب البشرة الجافة، إستعيني بخلطة الزبادي والخيار. إضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي شرائح الخيار ووزعيهل على كامل بشرة وجهك. طبقيها لـ 15 دقيقة وتألقي بوجه مشرق وبشرة لينة وبيضاء مفعمة بالجمال.
  • تطبيق قناع ماء الورد قبل النوم: قبل النوم، تنصحك ياسمينة باعتماد قناع ماء الورد لـ 40 دقيقة إن أمكن. غمسي قطع القطن بها ووزعيها على وجهك كقناع. هذه الطريقة لا تكتفي فقط بترطيب البشرة وتعزيز ليونتها إنما تساعد أيضا على تنقيتها والتخلص من الطفرة واحمرارها.

إقرأي المزيد: أهم المأكولات لمحاربة جفاف البشرة في الشّتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية