أهم النصائح التي تبديك دائماً أصغر من سنك الحقيقي

أهم النصائح التي تبديك دائماً أصغر من سنك الحقيقي

لا بدّ أنك ككل النساء تبحثين عن أهم النصائح التي تبديك أصغر من سنك الحقيقي، والتي من خلالها تحافظين على إطلالة شابة وبشرة نضرة خالية تماماً من علامات التعب والتجاعيد وفي المناسبة تعرفي على الماكياج الذي يخفي علامات تعب الوجه. اليك مع ياسمينة أهم النصائح التي عليك ادخالها الى عاداتك الروتينية والتي من خلالها ستكونين دائماً على ثقة بأنك متألقة بإطلالة جميلة مشرقة ومفعمة بالحيوية، وذلك من خلال:

ias
  • ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس: تنصحك ياسمينة بعدم التخلي يوما عن ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، وذلك لأن الترطيب يغذي الكولاجين ليمنع ترهلها كما يملأ الخطوط الرّفيعة الناتجة عادة عن الجفاف، أما أشعة الشمس فوق البنفسجية فهي مؤذية حتماً للبشرة وتؤثر على عمل الكولاجين وعلى تجدد الخلايا وهي المسؤولة أولاً عن ظهور التجاعيد المبكرة.
  • شرب ليترين من المياه يومياً:تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً، فترطيب الوجه من الخارج غير كاف لتعزيز عمل الكولاجين وتجديد خلايا البشرة بل أنت بحاجة أيضاً لترطيب داخلي حتى تحرصي على التألق ببشرة مشرقة ومشدودة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً.وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد شرب المياه الفاترة
  • تدليك الوجه بالثلج يوميا إن أمكن: لا يكتفي الثلج بشد الوجه، ترطيب البشرة وتعززي الدورة الدّموية يل سعمل أيضاً على تنقيتها من الشوائب كالبقع والبثور هذا غير أنه يقلّص حجم المسام الواسعة ويعيد اللون الزهري الحيوية الى الجلد.
  • النوم لـ 7 ساعات على الأقل: إن النوم لـ7 أو 8 ساعات يومياً أمر ضروري من أجل الحفاظ على بشرة شابة خالية من التجاعيد وعلامات التعب، وذلك لأن الأوكسيجية يصل بكمية صحيح أثناء النوم ويدور داخل شرايين الوجه ليغذيها ويعزز عمل الكولاجين وتجدد الخلايا كما ليطرد السموم خارجاً.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيق النظارات الشمسية دائماً أثناء القيادة أو حتى أثناء المشي خارجاً، وذلك لأن بشرة العيون حساسة جداً وقد تتعرض للأشعة فوق البنفسجية المؤذية التي تسبب في تشكل خطوط تعبها وترهلها عن عمر مبكر. وفي المناسبة إكتشفي أهم 3 مأكولات تعالج الهالات السوداء وتخفي تجاعيد تحت العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية