أهم النصائح لمحاربة الجوع والإستمرار بالحمية الغذائية

أهم النصائح لمحاربة الجوع والإستمرار بالحمية الغذائية

فئة كبيرة من النساء تفشل في استمرار حميتها الغذائية بسبب عدم قدرتها على تحمل الجوع في الأسابيع الأولى بعد بدء الحمية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة العربية وعلى إطلالتها الجميلة التي تبرز جمالها، لذلك اختارت أن تعرفك على أهم الحيل والنصائح التي تحاربين من خلالها الجوع لتنجحي أخيراً في خسارة الوزن الزائد واستعادة رشاقتك، واكتشفي المزيد أيضاً عن أهم العادات الصباحية التي تساعدك على خسارة الوزن.

ias
  • شرب المياه بكمية كافية: تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً على الأقل، فالمياه تساعد على تكسير الدهون وإذابتها لتخرج في البول. هذا غير أن شرب المياه يعزز شعور الشبع في الجسم ويساعده على طلب كميات أقل من الأطعمة.واكتشفي المزيد عن فوائد المياه للبشرة أيضاً.
  • تناول الخضار الخضراء: في حال شعرت بالجوع قبل أن يحين وقت تناول أي وجبة من وجباتك، تنصحك ياسمينة بتناول الخضار الخضراء التي بدورها تغذي الجسم والبشرة وتساعد على محاربة الجوع من اكتساب السعرات الحرارية.
  • 5 وجبات أساسية: تناولي يومياً 5 وجبات في النهاء، 3 أساسية تقوم على كميات سعراتها الحرارية مدروسة من قبل اختصاصيين، ووجبتين أساسيتين تقوم كل واحدة منهما على 80 سعرة حرارية ، هاتين الوجبتين تساعدان الجسم على تحمّل الجوع وعلى الإكتفاء بكميات الطّعام القليلة.

وأخيراً، ساعدي جسمك على محاربة الجوع من خلال النوم من 7 الى 8 ساعات يومياً، لأن قلة النوم تتعب الجسم وتجعله بحاجة ماسة لمزيد من الطاقة أي لمزيد من الطعام حتى يستطيع الإستمرار، وفي المناسبة اكتشفي المزيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية