بالصور: إليك أهم تجهيزات العروس من الألف إلى الياء

التجهيزات المنزلية

أهم تجهيزات العروس بالصور

في خضم التحضير لجهاز العرس تنسى العروس بعض الأساسيات ومن أهمها بعض التجهيزات المنزلية من شراشف وبياضات وأكسسوارات الكروشيه المشغولة يدوياً وشراشف الطاولات المزيّنة بالتطريز أو الكروشيه أو المحاكة يدوياً وموديلات المفارش.

ias

الملابس والأحذية

أهم تجهيزات العروس بالصور

احرصي على أن يتضمن جهازك مجموعة من الألبسة الداخليّة والبيجامات واللانجري، بالإضافة إلى الملابس التي تناسب الحفلات والسهرات. واختاري ما يناسبها من الأحذية المنسجمة مع كافة ألوانها وأنواعها بالإضافة إلى الأكسسوارات.

الملابس المريحة

أهم تجهيزات العروس بالصور

بالإضافة إلى الملابس الرسمية للزيارات والحفلات، عليك كعروس أن تؤمّني في جهازك ثياباً مريحة كالتوبات والجينز الأحذية الرياضية وغيرها لتأمين الراحة لك في المشاريع الخارجية وفي المنزل.

العطورات

أهم تجهيزات العروس بالصور

في هذه المرحلة من حياتك عليك أن تهتمي برائحتك أكثر من العادة لتلقي استحسان شريكك، لذلك احرصي على تأمين كل العطورات اللازمة لجهازك كعروس من العطورات لما بعد الاستحمام إلى الروائح المنزلية وغيرها.

مستحضرات الماكياج والبشرة

أهم تجهيزات العروس بالصور

في مرحلة الزفاف عليك أن تهمتي كثيراً بجمالك، فحضري كل مستلزمات المكياج في جهازك بالإضافة إلى كريمات ترطيب البشرة وأدوات العناية بالشعر والأظافر لتظهري بأبهى إطلالتك وجمالك في هذه الفترة.

المجوهرات

أهم تجهيزات العروس بالصور

تعتبر المجوهرات من ضرورات جهاز العروس، وعليك أن تحرصي على تأمين علبة لوضعها فيها ولكن تنبهي إلى أنّك ستتلقين الكثير من الهدايا في هذه الفترة فاحرصي على أن تكون العلبة كبيرة.

الأدوية

أهم تجهيزات العروس بالصور

قد تستغربين هذه النصيحة، ولكن هناك بعض الأدوية التي قد تحتاجينها كما في كل يوم كالمسكّنات والأدوية المضادّة للالتهابات. فاحرصي على أن تكون موجودة في جهازك لأنّك ستحتاجينها حتماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية