أهم خلطة زيت السمسم لتطويل الشعر

أهم خلطة زيت السمسم لتطويل الشعر

فوائد زيت السمسم الجمالية عدة وكثيرة وهي تعمل على تطويل الشعر وجعل نموه أسرع. يحتوي زيت السمسم على عدة فيتامينات ومكوّنات المغذّية التي تقوّي الشعر وتعزّز نموّه. كما أنه يعمل على حماية الشعر من الشيب ومن الجفاف. لذا، ان استخدامه على شعرك مهم جدًا. في هذا الاطار تعرفي مع ياسمينة على خلطات زيت السمسم لتطويل الشعر.

ias

خلطة زيت السمسم والليمون: لهذه الخلطة، جهِزي ملعقة كبيرة من زيت السمسم مع القليل عصير الليمون اخلطي جيدًا ودلّكيفروة رأسك بالخليط ثم اتركيها لمدة نصف ساعة على الشعر واغسليه بعدها.

خلطة زيت السمسم والبيض: خلطات الشعرالطبيعية تتميز بمكونات صحيةتمامًا مثل البيض الذي ستستخدميه في هذه الخلطة على شعرك. اخفقي خمس بيضات مع ملعقتين كبيرتين من زيت السمسم ومع ملعقتين من زيت الخروع. ثم طبقي الخلطة على رأسك لساعتين ثم اغسلي شعرك. تساعدك هذه الخلطة أن تحصلي على شعر طويل وقوي وصحي.

زيت السمسم والموز: اخلطي القليل من زيت السمسم مع القليل من الموز المهروس جيدًا واحرصي أن تكون الكمية كافية لشعرك بحسب طوله. بعد الخلط جيدًا، طبقي المزيج على شعرك ودلكي فروة الرأس ثم اتركيه لمدة ساعتين قبل غسل شعرك بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية