أهم عروضات الصيف في أفخم الفنادق العالمية

مع قدوم فصل الصيف وشهر رمضان المبارك لا شكّ بأن قرار الاجازة يلوح في رأسك وبدأت تحلمين بهذه الأيام القليلة التي ستهربين بواسطتها من روتين الحياة وصخبها. ولكن قبل اّتخاذ القرار النهائي بشأن الوجهة والفندق، القي نظرة معنا على باقة العروضات الخارقة لموسم الصيف. 

ias

اختبري نفسك: لأي خدمة فاخرة تعطين الاولوية؟

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي : يقدّم هذا الفندق باقة فريدة من نوعها خلال الصيف تشتمل على مجموعة من التجارب التي من شأنها أن تخلّد في الذاكرة أجمل اللحظات. تحمل هذه الباقة الجديدة إسم "المرح العائلي" بجدارة، إذ تُتيح للضيوف فرصة حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في الفندق ودفع ثمن إثنتين فقط في غرفة ديلوكس، أو غرفة فاخرة، أو جناح جونيور أو جناح تنفيذي مع إمكان ربط غرفة بجناح للأشخاص الذين يسافرون برفقة أولادهم. كما سيحصل الضيوف على مجموعة من المزايا ذات القيمة الإضافية، بما في ذلك خدمة النقل المجانية ذهاباً وإياباً إلى عالم مُدهش ودبي مول، وقسائم تسوّق، وتجربة تسوّق شخصية في غاليري لافاييت في دبي مول، إلى جانب الإقامة والطعام مجاناً للأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 12 عاماً. ولا يمكننا أبداً تعداد مواصفات هذا الفندق الذي يعجّ بخيار واسع من المطاعم واللاونج في الهواء الطلق والشرفات، بالإضافة إلى المسبح الداخلي والآخر الموجود على السطح.

– فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبو ظبي: استكشفي الفخامة في فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي خلال الصيف مع عروض رائعة تتيح لك الحصول على غرفة ثانية أو ليلة ثانية مجاناً، حسب اختيارك. تبدأ العروص الصيفية من 1 مايو وتستمر حتى آخر أغسطس 2015.
وسواء كنت تبحثين عن تجربة استكشافية رائعة في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا، أم تفضلين إجازة وسط المدينة في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أم الاسترخاء في أحد منتجعات جزيرة صير بني باس، بات بإمكانك اختيار وجهتك المفضلة خلال الصيف ومضاعفة الاستمتاع بإقامتك مع أنانتارا.

8 أشياء لا تقومي بها في دبي خلال إجازتك

– فندق أليلا الجبل الأخضر في جبل الحجر في عمان: خلال أشهر الصيف الحارّة في شبه الجزيرة العربية، فندق أليلا الجبل الأخضر واحة للذين يتطلعون للهرب من الحرارة والاستمتاع بعطلة في أجواء خصوصية مليئة بالأنشطة المغامرة، الأنشطة العلاجية التي تساعد على الإسترخاء في المنتجع الصحي، بالاضافه الى الأطباق الطازجة والخفيفة في مرتفعات جبال الحجار بجوها المعتدل. ولمحبي المغامرة، يمكنهم استكشاف قمم الجبال المعزولة في رحلات تنزه سيراً على الأقدام بمساعدة خبراء المنتجع. بفضل موقع فندق أليلا الجبل الأخضر، إضافةً الى النزول في رحلات الى القرى للتعرف على الثقافة العمانية الغنية وتقاليدها الأصيلة. 

-ميدان للفنادق والضيافة: هذا الصيف، ابتعد عن مشاغل الحياة وصخب المدينة واستمتع بعطلة مليئة بالتجارب المسلية في وجهتين مذهلتين قريبتين من قلب دبي. ابتكرت لك ميدان للفنادق والضيافة باقة "ذا غريت سكيب"، والتي تبدأ من 490 درهماً للغرفة الواحدة في الليلة في كلاً من منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وفندق ميدان خلال الفترة ما بين 1 مايو و30 سبتمبر 2015. وكجزء من باقة " ذا غريت سكيب"، سيحظى الضيوف بفرصة التصميم والتخطيط لعطلتهم من خلال مجموعة من التجارب المذهلة والمسلية في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، بما فيها رحلة سفاري من خلال سيارات الجيب، ركوب الخيول والجمال، عرض الصقور والرماية. أما فندق ميدان، فإنه يضم أكاديمية للتنس ذات معايير عالمية تديرها شركة تنس 360، بالإضافة إلى حلبة "ذا تراك" وملعب ميدان للجولف المضاء ليلاً، والذي يتألف من تسع حفر. يتم افتتاح هذا الملعب حتى الساعة 11 ليلاً يومياً، وسيجده عشاق لعبة الجولف الخيار المثالي الذي يتخلصون فيه من حرارة الصيف والاستمتاع بأمسيات ممتعة مليئة باستعراض المهارات.

أغراض يجب ألا تفارق حقيبتك خلال السفر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية