تعرفي على أهم فوائد البطاطاس للبشرة

أهم فوائد البطاطاس للبشرة

مع تعليمك خلطات طبيعية عدة للعناية بالبشرة والمحافظة عليها، يهمٌنا اليوم أن نعرفك على فوائد البطاطاس للبشرة لكي تزيلي الشوائب عنها وتحظي ببشرة خلابة ومشرقة. ترفي مع ياسمينة اليوم على فوائد البطاطاس للبشرة.

ias

ان البطاطا مفيدة للبشرة لكي تكون نضرةمشرقة وخالية من التجاعيد وذلك بفضل الفيتامينات التي تحتوي عليها وتستخدم البطاطاس أيضًا لعلاج الحروق. ضعي قطع بطاطاس مبشورة أو قومي بعصرها وطبقي العصيرمنها على الحروق مباشرة. في فصل الصيف، ضعي القليل من عصير البطاطاس على بشرتك قبل الذهاب الى الشاطئ وخاصة اذا كانت درجات الحرارة عالية.

للهالات السوداء المزعجة تحت العينين، ان البطاطاس مفيدة جدًا لانها تساعدك على ازالة هذه البقع الداكنة. كما أن البطاطاس مفيدة لصاحبات البشرة الدهنية لانها تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة وجعلها أنعم.

خلطات طبيعية للبشرة:

أولاً: يمكنك أن تفركي بشرتك بشرائح البطاطاس لكي تزيلي الجلد الميت والبقع الداكنة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتكبالماء الفاتر.

ثانيًا: اخلطي القليل من عصير البطاطس مع القليل من عصير الليمون ثم ضعي الخليط على البشرة لمدة 10دقائق واغسليه بعدها تساعدك هذه البشرة أن تحصلي على تبييض البشرة الذي تريدينه.

ثالثًا: ضعي القليل من البطاطس المسلوقة والمهروسة وامزجيها معملعقتين صغيرتين من الحليب المجفف وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو. من بعدها،انزي جيدًا وضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية