تعرفي على أهم فوائد البيض لتساقط الشعر

أهم فوائد البيض لتساقط الشعر

لا يكتفي البيض بتزود جسمك بالقوية والحديد بل انه يعمل أيضًا على تزويد شعرك وبالاخص بصيلاته بالقوة. تعرفك ياسمينة اليوم على أهم فوائد البيض للشعر وما هي الخلطات التي يجدر بك أن تستخدميها لتغذية شعرك ومنعه من التساقط. فحين تسرحين شعرك، تلاحظين أنه يتساقط بشك كثيف لذا البيض هو الحل المثالي لاصلاح هذه المشكلة.

ias

بداية، يحتوي البيض على بروتينات وفيتامينات ولا سيَما على مواد غذائية تعمل على تغذية الشعر. من فوائده المهمة أنه يتميز بتجديد الشعر وتقويت فروة الرأس لكي ينمو أسرع. أما للشعر المقصَف، فالبيض يعمل على اصلاح الخصل المتقصفة والتعبة ولا سيما أنه يعمل على تنعيم الشعر الجاف واضافة اللمعان اليه.

اليك خلطات البيض للشعر:

خلطة البيض وزيت الزيتون: ان هذه الخلطة للشعر مفيدة جدًا لازالة الجفاف. اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ثم طبّقي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة، وقومي بغسله بالماء البارد من بعدها لكي تحصلي على شعر ناعم.

البيض والعسل: أما لهذه الخلطة، فضعي بيضة واحدة مع ملعقة واحدة كبيرة من العسل و ملعقة كبيرة من الزبادي بالاضفة الى نصف ملعقة من جوز الهند. ثم اخلطي وطبقي بتطبيق المزيج على شعرك لمدة ساعتين ومن بعدها اغسلي الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية