تعرفي على أهم فوائد العسل والليمون للبشرة

أهم فوائد العسل والليمون للبشرة

حين تواجهين مشاكل في بشرتك، تسرعين الى استعمال الادوية والكريمات لاخفاء البثور والحبوب أو البقع التي تظهر. ولكنك لا تنتبهي أو لا تبحثين عن حلٍبديل أقل خطورة وضرر من هذه الكريمات. استعدي أن تتعرفي مع ياسمينة اليوم على خلطة العسل والليمون المفيدة لبشرتك لكي تحافظي عليها واكتشفي بالتالي ما هي فوائدها.

ias

يساهم الليمون في تنظيف البشرة وتطهيرها من خلال التخلص من الجلد الميت والزيوت السامة، إضافةً الى أنه يعمل على إزالة البقع الداكنة وهو يستعمل كمقشر للبشرة لانه يحتوي على الفيتامين C. كما أنه يوفر فوائد جمالية للوجه من بينها الترطيب والنعومة والنضارة. ويعمل الليمون على الحد من ظهور علامات التقدّم بالسن والتجاعيد .

أما العسل فهو يحمي البشرة من الشمس ويعمل على تنعيمها وجعلها دائمة الاشراق والنضارة. بالتالي يحارب العسل حب الشباب والبثور في الوجع التي تعاني منها البشرة الدهنية بالاخص. لذا لا تترددي في استعمال العسل لتغذية بشرتك.

اختارت لك ياسمينة خلطة العسل والليمون للوجه التي تساعدك أن تحصلي على بشرة مشرقة

خلطة الليمون والعسل: تبييض البشرة تحصلين عليه اذا قمت بمزج ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الحليب وملعقة كبيرة من العسل ولا سيَما ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي ثم طبّقي الخلطة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية