أهم مستحضرات الماكياج لجمال العروس في شهر العسل

مستحضرات ماكياج لا يمكن غيابها عن العروس في شهر العسل

بما أنّ مستحضرات الماكياج لا يمكن أن تغيب بتاتاً عن إطلالة العروس في شهر العسل، وبما أنّها تأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمامها خلال التوضيب، أحبّت ياسمينة إخبارك بالمستحضرات الأهم التي لا يمكن مطلقاً أن تغيب عنها، بما أنّها كفيلة وحدها أن تعطيها الإطلالة الطبيعية والأنيقة في الوقت عينه.

ias
  • الكونسيلر: بعد انهماكك في تحضيرات الزفاف، وبعد السهر طويلاً لأسباب عدّة خلال هذه المرحلة، المؤشّر الأول الذي سيظهر على بشرتك هي الهالات السوداء المحيطة بالعينين، والتي ستستطيعين إخفاءها حتماً في ماكياج زفافك، وتخفين أثرها بشكل كامل، غير أنّ اليوم التالي لزفافك سيظهرها من جديد، لذا إحرصي دائماً على أن يكون كريم خافي العيوب في مقدّمة مستحضراتك، مع الانتباه التام لتركيبته الخفيفة ولونه المناسب للون بشرتك. (5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر).
  • أحمر الشفاه الزهري: الإطلالة الناعمة في شهر العسل هي الأنسب لأي عروس، فلا يمكننا تخيلّك على الشاطئ بماكياج قوي أو تدرّج أحمر شفاه داكن، والأجدى بك دائماً الذهاب إلى اختيار الألوان الخفيفة في ماكياج شفاهك، مثل الزهري والوردي والبنفسجي.
  • البلاش: لا يمكن مطلقاً أن تذهبي إلى أي مكان في العالم من دون أن تتأكدي من أن أحمر الخدود في حوزتك، فهذا المستحضر هو شرط من شروط نجاح الماكياج، سواء كان خفيفاً أو قوياً، نظراً لقدرته على إضافة الحيويّة والرونق إلى وجهك. تتضاعف أهميّة البلاش في شهر العسل، فلا تتجاهليه مطلقاً. (جلسة تصوير ياسمينة لماكياج الأعياد مع الماركات العالمية في دبي).
  • الماسكارا: ننصحك باختيارها بتركيبة مقاومة للدموع، للدوام طويلاً على رموشك، تستطيع هذه الأداة أن تمنحك النظرة العميقة والمشعّة من دون تكلّف، ومن دون الظهور بأنّك أمضيت وقتاً طويلاً في إبراز جمال عينيك.
  • إقرئي المزيد: 3 محرّمات لأحاديث شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية