أهمها أن الصوت العميق والجذاب هو دليل على خيانة الشريك... 6 حقائق غريبة عن الخيانة!

الخيانة الزوجية

تتصدّر الخيانة لائحة المشاكل الزوجية التي تعاني منها شريحة كبيرة من المجمتع. فلأسباب متعددة تضرب هذه الظاهرة العلاقات الثنائية وتنجح غالباً في افساد الزيجات.

ias

لكن بعيداً عن أسباب الخيانة ونتائجها، أعراضها ومظاهرها، ترتبط هذه الآفة الاجتماعية بعدّة حقائق يجهلها معظم الاشخاص. وفي ما يلي تعرفك ياسمينة على معلومات لم تسمعي بها من قبل عن الخيانة:

الشعب الاكثر خيانة هو…

لطالما صُنف الفرنسيون كأكثر شعب رومنسيّ وعاشق، لكن شغفهم الدائم للبحث عن مغامرات جديدة في الحب تدفعم الى خاينة الشريك، حسبما توصّلت الىه أحدث الدراسات العلمية. والملفت أن 19% من الشعب الفرنسي اعترف بعلاقاته المتعددة.

وسائل التواصل الاجتماعي "تزيد الطين بلة"

اعتماداً على دراسة عملية نشرتها مجلة سايبر المتخصصة، أكدت العلماء أن مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً فيسبوك يزيدون من حدّة المشكلة وتفاقمها. فهذه الشبكات تفسح المجال أمام التعرف، وتتيح فرصة العودة للشريك السابق والتواصل معه بطريقة آمنة. وهذا ما يؤدي غالباً الى حدوث الخيانة.

صوت الشريك هو إنذار الخطر

إن صاحب الصوت العميق والجذاب قد يكون أكثر ميلاً أو عرضة للكذب وذلك بسبب ارتفاع معدل الهرمون الذكوري في جسمه.

الصفع مسموح

أكّد معظم الرجال والسناء حول العالم أن مشكلة الخيانة تُواجه في أكثر الاحيان بالصفع على الوجه. وقد أشار معظم المتطوعون في هذه الاحصاءات الى أن الخائن عليه تحمّل هذا العقاب وأن الصفع بالتالي مسموح.

عمر الخيانة

للعمر علاقة مباشرة بالخاينة، اذ يجمع الخبراء على أن الاشخاص الذي يقتربون على انهاء عشرية جديدة من عمرهم (أي 29، 39، 49..) يميلون الى الخيانة أكثر من غيرهم، وذلك لأن الدخول في علاقات غرامية جديدة يكون بمثابة تأكيد على شبابهم الدائم!

اقرئي المزيد: الأبراج الصينية تكشف لك عن مدى خيانة شريكك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية