أهمّ 5 أحذية إختاريها لإطلالة مميّزة ومتناسقة

أحذية إختاريها لإطلالة مميّزة ومتناسقة

سنطلعك اليوم على أهمّ 5 أحذية إختاريها لإطلالة مميّزة ومتناسقة، سواء في يومياتك أو في سهراتك ومناسباتك لتلفتي الأنظار.

ias

للأحذية دور مهمّ في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك اليوميّة. تعرّفي على أبرز 5 أحذية يجب أن تحتفظي دائمًا بها واكتشفي كيف تنسّقينها مع ثيابك.

حذاء كعب عالي بطبعة الفهد Leopard Pumps

يتميّز هذا الحذاء بطبعته الأنيقة وشكله الكلاسيكي. لإطلالة راقية وجميلة، إرتديه مع سروال أسود جلدي ضيّق القصّة فوقه قميص أسود طويل شبه فستان. وأخيرًا، أضيفي إلى طلّتك هذه معطف كاب بلون الأبيض الكريمي لتكسري طغيان اللّون الأسود.

أحذية ضرورية لإطلالتك

حذاء رياضي Sneakers

تمتّعي بإطلالة أكثر شبابيّة ومريحة ليوم طويل، إختاري الحذاء الرياضي العصري من Converse باللّون الأبيض أو اللّون الذي تفضّلينه مع بنطلون جينز ممزّق وبلوزة بيضاء ناعمة. 

حذاء مفتوح مع شرائط Strappy Stilettos

لإطلالة ناعمة مليئة بالأنوثة، إرتدي بلوزة قصيرة الأكمام وتنّورة قصيرة الطول قطنيّتين رماديّتي اللّون بدرجات متفاوتة مع حذاء أسود مفتوح مع شرائط. يمكنك أيضًا أن تربطي على خصرك بلوزة مفتوحة قطنيّة باللّون الرمادي الداكن.

حذاء الكاحل Ankle Boots

إرتدي حذاء الكاحل مع بناطيل الجينز الضيّقة. يمكنك مثلًا أن ترتدي قميصًا وتضعيه تحت بنطلون جينز أسود مع حزام أنيق. أضيفي شالًا ذا طبعة ناعمة ولون مثيل بلون الجاكيت.

حذاء مسطّح Ballet Flats

إطلالة كلاسيكيّة عصريّة تطلّين بها من خلال إرتداء قميص أبيض تحت بنطلون جينز ممزّق، مع جاكيت بطبعة المربعات البيضاء والسوداء. أضيفي أخيرًا على مظهرك هذا العفويّ، حقيبة كبيرة سوداء وحذاء مسطّحاً باللّون الأحمر.

تعرّفي أيضًا على ماركة ” Tabitha Simmons ” ، الأبرز في عالم الأحذية اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية