أوبرا وينفري تتصدّر لائحة فوربس للمشاهير الأعلى أجراً

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

على الرغم من ان شبكتها التلفزيونية تواجه صعوبات إلا ان الحساب المصرفي لاوبرا وينفري ينمو بشكل مطرد طبقا لموقع فوربس دوت كوم Forbes.com المالي الذي صنف ملكة البرامج الحوارية كأعلى المشاهير دخلا للعام الرابع على التوالي. (اطّلعي على موقع النساء العربيات حسب ترتيب فوربس). 

ias

وقال الموقع في خبره إن وينفري فشلت في تحقيق نجاح ضخم في مشروعها المشترك مع ديسكفري كوميونكشنز وهو شبكة (او.دبليو.ان) لكن ملكيتها في برامج تلفزيونية مشتركة مثل "دكتور فيل Dr. Phil" و"راشيل راي Rachael Ray" و" دكتور اوز شو The Dr. Oz Show" ومنتجات اعلامية اخرى مكنتها من الحصول على ما يقدر بحوالي 165 مليون دولار في الفترة بين مايو ايار 2011 ومايو 2012.

 

وأصدرت "فوربس" اللائحة السنوية للمشاهير الأعلى أجراً عن الفترة من أيار/مايو 2011 إلى أيار/مايو 2012، حيث تصدرتها أوبرا مع 165 مليون دولار يليها في المرتبة الثانية مايكل باي الذي جنى 160 مليون دولار عن آخر أفلامه من سلسلة "المتحولون".
وكانت أوبرا وينفري تصدرت اللائحة في السنوات الثلاث الماضية.
وجاء سبيلبرغ في المرتبة الثالثة بفارق ليس بضئيل حيث جمع العام الماضي 130 مليون دولار مقابل 115 مليون دولار للمنتج الهوليودي جيري بروكيمر، ومغني الراب والمنتج دكتور دري الذي جنى 110 مليون دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية