Aura من Thierry Mugler تعيدنا إلى جذور المرأة

تعرفي على عطر أورا موغلر الجديد

في قلب عالم الأحياء، تتوافر قوّة بدائيّة ذات مصدر مجهول، وطاقة حيويّة غامضة وقوّة متوحّشة وسريّة. بسبب هذه القوّة، يدور كلّ شيء،ويتواصل كلّ شيء ويتّصل، هذا ما نسميه قوة المرأة التي جسدت عبر عطر Aura من Thierry Mugler الجديد.

ias

يجسّد هذا العطر، الذي تمّ إطلاقه منذ فترة في بيروت، روح إمرأة تحبّ الحياة. صمم هذا العطر تكون لكافة النساء اللواتي تحرّرنَ من الأحكام المسبقة والمبادئ السائدة وجاهزات للإنطلاق في مسيرة استكشاف الذات والبحث عن الفرادة لتصبح الإستثناء في عالم إستثنائي.

عطر أورا موغلر الجديد

صورت لنا "أورا موغلر" AURA MUGLER العطر من خلال إمرأة شابة ذات أسلوب متعدد الثقافات والأعراق، تتمتّع بكامل الخصائص الجماليّة لنموذج أصلي. ساهمت عَيناها الفريدتان باللون الأخضر الفاتح وجسدها الفاتن ورقّتها الشابة وخجلها البريّ بجعلها الرمز التعبيري عن هذه الخلاصة المميّزة والجامحة.

إنّها أكثر من مجرّد عطر، وأكثر من تجربة عطريّة، بل إنّها إستكشاف حسيّ وإختبار للذات وهي باب مفتوح على عالم الخيال وعودة إلى قوة الرغبات الأساسيّة. أما بالنسبة للقارورة فهي قطعة فنيّة اقترحها تييري موغلر ونفّذها فنّان قبل إنتاجها صناعيّاً، تميزت بالقلب الذي نحت داخل الزجاج الذي رصع بحرف “M” المعدني.

إقرئي المزيد: تعرفي على حكاية عطر جيفنشي ومسيرة التألق الدائم عبر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية