أوسم 10 نجوم في كوريا الجنوبية والـK-Pop

أوسم 10 نجوم في كوريا الجنوبية والـK-Pop

الدراما الكورية والـKPop قدمت لنا الكثير من المواهب، في التالي جمّعنا لكم قائمة بأكثر النجوم جاذبية ووسامة في كوريا الجنوبيه. 

ias

1- J-Hope

مغني راب وكاتب الأغاني وراقص ومنتج. في عام 2013، ظهر J-Hope لأول مرة كعضو في الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة BTS. 

2- Song Joong Ki

أيضاً ممثل معروف جداً، بدأ مسيرته في التمثيل بعد أن أنهى خدمته العسكرية. ورغم أنّه يبلغ من العمر 35 عاماً، هو من الممثلين المحبوبين عند صغار المتابعين.

3- Sehun

مغني راب كوري جنوبي، وكاتب أغاني، راقص، وعارض أزياء وممثل. وهو عضو في مجموعة الغناء الكورية الجنوبية والصينية إكسو.

4- Park Bo Gum

بارك هو نجم حقيقي فهو أصغر ممثل يتمكن من الحصول على لقب أفضل ممثل في العام والأول من بين جميع الممثلين الذين وصلوا إلى القمة في قائمة مشاهير كوريا (بحسب مجلة فوربس)! اكتسب شعبية لمجموعة متنوعة من الأدوار في الأعمال الدرامية التي لعبها.

5- Mingyu

Mingyu هو مغني وراقص K-Pop، وهو حاليًا عضو في فرقة K-Pop الشهيرة، Seventeen. طويل القامة جداً، حيث أنّ طوله يبلغ (187 سم).

6- Jin

تمكن جين أن يكون المفضل في فرقة بي تي أس الشهيرة، الآن هو المغني الرئيسي في المجموعة، لكنه تخصص في التمثيل ولم يكن لديه أي معرفة في الرقص أو الغناء قبل أن يصبح جزءًا من BTS.

7- **Kim Soo-Hyun**

كيم هو واحد من الممثلين الأكثر أناقة وجذابة الذين تم النظر إليهم في كوريا بسبب مهاراته في التمثيل وشخصيته، اشتهر بالعديد من المسلسلات وأفلام الرعب.

8- **Park Hae Jin**

قام بالعديد من الأعمال الدرامية الصينية أيضاً/ التي جعلت من المعجبين به من الصين كذلك. لقد عمل بارك جيدًا لدرجة أنه حصل على العديد من جوائز أفضل ممثل.

9- Jaejoong

هو مغني وكاتب أغاني وممثل ومخرج كوري جنوبي. اشتهر بأنه عضو في فرقة البوب الكورية JYJ، وكان أحد الأعضاء الأصليين في فرقة TVXQ.

10- **Lee Min Ho**

إنه ليس فقط ممثلًا رائعًا ولكنه أيضًا مغني رائع. إنه معروف ومحبوب من قبل الشعب الكوري بسبب وجهه الجميل وموهبته الرائعة. اكتسب أولاً شهرة جيدة على نطاق واسع بسبب أدواره في الدراما "فتيات قبل الزهور". قدمت هذه الدراما له الكثير من الشهرة وحصل على جائزة أفضل ممثل جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية