أوقات تفرض على العروس إرتداء حذاء الزفاف بالكعب المسطّح

اوقات تفرض على العروس ارتداء حذاء الزفاف بالكعب المسطح

اوقات تفرض على العروس ارتداء حذاء الزفاف بالكعب المسطح

ارتبط حذاء الزفاف بالكعب العالي، لأسباب عديدة أبرزها الأناقة، وقدرة هذا الكعب على إظهار جمال الثوب، وتحسين طريقة سير العروس، لكن اليوم ياسمينة تقلب المعادلة، وتخبرك بالأوقات التي تتيح لك إرتداء الكعب المسطّح أو الفلات المعروف بحذاء الباليرينا، الذي يعد صيحة موضة دائمة الحضور في السنوات الأخيرة. متى يمكنك ارتداؤها؟ اعرفي الأجوبة مع ياسمينة:

ias

 

           الباليرينا…لمظهرٍ أنثويّ وناعم في الصيف

 

– الشخصيّة: إذا كنت من الفتيات اللواتي يعتدن طيلة حياتهنّ على ارتداء الكعب المسطّح، حتّى في المناسبات الرسمية، لا تظني أنّ الصحيح هو تغيير العادة في يوم زفافك، فأنت لست معتادة على الكعب العالي، وهو حتماً يؤثّر سلباً على إطلالتك، بدلاً من أن يعزّز جمالها.  

 

– طول العريس: من الضروري أن تعرفي أنّ طولك لا يجب أن يتفوّق عن طول العريس مطلقاً، وهنا إذا كان الكعب العالي سيحقق ذلك، لذا ستكون الباليرينا هي الحل الأمثل بالنسبة إليك، لأنّ الفكرة العامة المأخوذة هي أن يفوق العريس عروسه طولاً ولو بسنتيمترات قليلة. 

 

              أصول اختيار العروس لحذاء الزفاف

 

– الطابع العصريلحفل الزفاف: إذا كنت عروساً جريئة  تحتفل بزفافها في حفل عصري بعيد عن الكلاسيكيّة، إعرفي أنّ اختيارك للباليرينا سيكون عنصراً مكمّلاً للصورة في شكل عام، فلا يمكن تخيّل حفل زفاف تقليدي، والعروس ترتدي الباليرينا. 

 

– آلام الظهر: إذا كنت من اللواتي يعانين أساساً آلاماً في الظهر والقدمين عند ارتداء الكعب العالي، لا تخاطري بانتعاله يوم الزفاف، لأنّك بذلك تشعرين بتعب يؤثّر سلباً على إطلالتك، في حين يتوقّع منك أن تكوني مرتاحة على كل الصعد ومتألقة، من دون أن تتركي أي أمر يعكّر مزاجك، أو يفسد لوك الزفاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية